|


خبر وصول الحارس السنغالي يشغل الجماهير

الأهلاويون: عيدنا.. «ميندي»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.06.28 | 11:42 pm

استحوذ وصول السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى جدة، غرب السعودية، تمهيدًا للتعاقد مع النادي الأهلي، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وانتشرت الصورة، التي بثتها “الرياضية” لميندي، وهو في المطار، بشكل واسع قبل 17 ساعة من إعلان النادي الأهلي رسميًا التوقيع مع اللاعب، وبلغ معدل التفاعل مع خبر “الرياضية” أكثر من 665 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، في أول ثماني ساعات من نشرها.
كثيرة كانت التغريدات المشيدة بالصفقة، ومن المغردين الأوربيين، الذين عدوها مميزة للنادي الأهلي، جيرارد ويك، الذي كتب: “يبدو أن الدوري السعودي سيكون ناريًا، نخبة لاعبي العالم تم انتقالهم، ولا تزال تحاول التعاقد مع المزيد”، وعلى غراره، كتب كاسيون، ممتدحًا ميندي: “لقد فاز بالفعل بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو الأكبر بين جميع بطولات الدوري، حظًا سعيدًا له، لقد بذل قصارى جهده”، في الإطار ذاته، تساءلت كويك: “من القادم الذي سينضم للعب في الدوري السعودي؟ من المثير للاهتمام متابعته”.
أهلاويًا، عجت حسابات الأهلاويين بالتغريدات الفرحة بالتعاقد مع الحارس، الذي صنف قبل مواسم بأفضل حارس في العالم، مثل هديل الشهري، التي كتبت: “محرز جناح مانشستر سيتي، فرمينهو مهاجم ليفربول، ميندي حارس تشيلسي. يا سلام. وباقي صفقتان، والمدرب، أنا من الحين بحجز الاستراحة للبطولة”، ومثلها كتب أبو عيسى: “عيدكم ميندي يا أهلاوية”، من جانبها، وصفت بنت الوطن الصفقة بأنها: “صفقة قوية”، مضيفة: “هدوء الأهلي في الصفقات يدرس، لا هياط، لا ضجيج، لا تمصدر، على الساكت وقعوا مع أفضل حارس بالعالم، وهداف ليفربول بالطريق”.
أيضًا في الإطار ذاته، كتب صقر بن ناصر: “الأهلي ناد كبير، وكل من يمثل النادي هو أحد الكواكب والنجوم في الفريق، يا رب وفق الأهلي”.
على طرف ثالث، تفاعل الأهلاويون مع سؤال “الرياضية” حول “احتياج النادي التالي في رأيك؟”، مثل فهد الجهني، الذي كتب: “مدافع محور لاعب 8 جناح يمين ويسار، ومهاجم، يبقى لاعب يختاره المغرب”، ومثله ابن سليمان: “أتوقع مدافع سنتر محور، صانع لعب، جناحين، مهاجم، الأهلي محتاج دسة لاعبين”.


الأهلاويون: 
عيدنا.. «ميندي»

الأهلاويون: 
عيدنا.. «ميندي»

الأهلاويون: 
عيدنا.. «ميندي»

الأهلاويون: 
عيدنا.. «ميندي»

الأهلاويون: 
عيدنا.. «ميندي»