|


انقسام نصراوي على تويتر حول صفقة زياش

«وسطنا معدوم.. رجل المهمات الصعبة»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.06.29 | 10:47 pm

أثار خبر صحيفة “الرياضية”، الذي كشف عن قرب تعاقد نادي النصر مع المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، وخضوعه للفحص الطبي، تهميدًا للتوقيع معه، جدلًا واسعًا بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وانقسم المغردون النصراويون بين مرحب به، ومن عده أقل من ناديهم، وطالبوا بلاعب أفضل منه، وبلغ معدل التفاعل مع اسم حكيم زياش أكثر من 387 ألف خلال الساعة الواحدة، في أول ثمان ساعات من نشر الخبر.
كثيرون عدوا زياش خيارًا جيدًا، بعد المستويات التي قدمها مع منتخب بلاده في كأس العالم الماضية، فيما ربط مغردون بين قدوم زياش، وإمكانية رحيل البرازيلي أندرسون تاليسكا في الصيف.
من الطرف المؤيد للصفقة، كتب عادل الحريري: “والله أمنيتي أشوفه بقميص النصر، لاعب موهوب، ومحور 8 من أعلى طراز، سرعة ومهارة وصغير بالعمر، بيكون مع حكيم زياش قوة ضاربة في وسط العالمي”، وعلى غراره كتب أمين: “بعيدًا عن كل شيء الصفقة ما أخذت حقها من الإعلام بشكل كبير، لاعب من أفضل اللاعبين بأوروبا، ويعتبر من التوب، لاعب نجح مع تشيلسي وإياكس، وشال المنتخب المغربي على أكتافه، وصنع الأمجاد في المونديال، وكان أحد الأسباب بوصولهم لنصف النهائي”، مضيفًا: “متفائل بنجاح زياش، وراح يقول كلمته لكل مشكك”.
في الاتجاه ذاته، وصف أبو يحيى زياش بأنه: “رجل ولاعب المواعيد الكبرى”، مضيفًا: “في المباريات الكبيرة يظهر بشخصية بطل، فلا يخاف ولا يتردد أو يرتبك.. أهلًا بموهبة أجاكس الكبيرة وأسد المغرب”.
على طرف آخر، رأى آخرون أن النصر يحتاج لاعبًا أكثر جودة منه، مثل أبو مشاري الذي كتب: “إن شاء الله ما تتم، لاعب عادي، ولا يخدم الفريق”، ومثله كتب فهد القثامي: “نبي لاعبين الوسط هم اللاعبين، وسط النصر من بعد جوليانو وبيتروس معدوم”.


«وسطنا معدوم.. 
رجل المهمات الصعبة»

«وسطنا معدوم.. 
رجل المهمات الصعبة»

«وسطنا معدوم.. 
رجل المهمات الصعبة»

«وسطنا معدوم.. 
رجل المهمات الصعبة»

«وسطنا معدوم.. 
رجل المهمات الصعبة»