|


الهيئة تطلق مبادرة «الجار الحسن».. وتقدم «حافلات الفرح» بين الأحياء والحدائق

بوابة الدرعية.. 25 ألف عيدية

صورة التقطت أمس لمنسوبي هيئة بوابة الدرعية أثناء تجولها عبر “حافلة الفرح” لتوزيع هدايا العيد على أهالي الدرعية في الحدائق والأحياء.. وفي الإطار يظهر أحد منسوبي الهيئة يقدم هدية لطفل أمام منزله (المركز الإعلامي ـ هيئة بوابة الدرعية)
الرياض ـ سعد الفراج 2023.06.29 | 10:48 pm

وزعت هيئة تطوير بوابة الدرعية أكثر من 25 ألف عيدية على أهالي الدرعية بالمساجد والمنازل، وذلك في إطار حرص الهيئة على تعميق الروابط والتواصل والتفاعل المباشر مع مجتمع الدرعية، ومشاركتهم أفراحهم واحتفالاتهم في المناسبات المختلفة.كما جهزت عددًا من “حافلات الفرح”، التي تتجول بين الأحياء والحدائق، بهدف إدخال البهجة والسرور ومشاركتهم فرحة العيد.
وأطلقت الهيئة مبادرة “الجار الحسن”، التي وزعت خلالها أكياسًا مخصصة للذبائح ومخلفاتها، وحقائب الإسعافات الأولية، وصناديق زينة العيد على المنازل، تحقيقًا لرؤيتها في أن تكون الجار الحسن لمجتمع الدرعية.
ونظمت الهيئة احتفالات عدة تستمر حتى غدٍ من أنشطة وفعاليات مميزة، وحفلات، بمشاركة نخبة من أمهر العازفين والفنانين. وأوضح لـ ”الرياضية“ نايف الطخيم، أحد سكان محافظة الدرعية، أن احتفالات الهيئة مع الأطفال جنت ثمارها برسم البسمة على أهالي المنطقة، إضافة إلى أنها تعد مفاجأة جميلة، وقدم الطخيم شكره إلى منسوبي الهيئة على المبادرة. من جهته، أكد سلطان الخميس، أحد المستفيدين من العيديات، أن مبادرة الهيئة أسعدت الأطفال والأهالي، الذين تفاجئوا بزيارتهم في المنازل.