|


فهد الأنصاري.. ثالث لاعب يتحول إلى إداري في «روشن»

الرياض - ناصر منصور 2023.06.30 | 08:18 pm

أصبح الكويتي فهد الانصاري ثالث لاعب يتم تكليفه بمنصب إداري في أحد فرق دوري روشن السعودي، بعد أن عينته إدارة الفيحاء في منصب المدير التنفيذي لكرة القدم، الجمعة، قبل بداية منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وخاض الأنصاري تجارب احترافية في الملاعب السعودية، كانت بدايتها مع الاتحاد من 2016 حتى 2018، كما ارتدى قميص الفيصلي موسم «2018-2019».
وانضم الانصاري إلى خالد الغامدي لاعب فريق الشباب السابق الذي كلفته إدارة ناديه بمهمة مدير الفريق الأول لكرة القدم، وماجد العمري لاعب الاتفاق السابق، والمدير التنفيذي للفريق الحالي.
ولم يسبق للأنصاري الدفاع عن ألوان الفيحاء ولكن المدينة ليست بجديدة عليه، على عكس الغامدي الذي ارتدى قميص «الليوث» 3 مواسم بداية من موسم «2020-2021»، قادمًا من نادي الفيصلي لمدة 3 أعوام، انتهى بنهاية الموسم الماضي.
أما ماجد العمري الذي تولى منصب المدير التنفيذي للفريق الاتفاقي فقد جاء تعيينه بعد مسيرة امتدت نحو 16 عاما في الملاعب، وكانت بدايتها من نادي الاتفاق الذي مثله لمدة 5 أعوام قبل أن ينتقل إلى نادي الشباب ويدافع عن ألوانه لمدة موسمين، عاد بعدها إلى ناديه السابق، لكنه رحل مجددا عن «فارس الدهناء»، متنقلا بين عدة أندية آخرها الثقبة «درجة ثانية».