|


الهلال يطرح الطقمين الأساسي والاحتياطي

الرياض – الرياضية 2023.07.01 | 08:23 pm

أعلن متجر نادي الهلال، السبت عن طرح الطقمين الأساسي والاحتياطي للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.
وكتب متجر النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: «موسم جديد.. وطموح متجدد لزعيم آسيا»، كاشفا في الوقت ذاته عن أن الطقمين الأساسي والاحتياطي متوفرين في متجر النادي الواقع في طريق الأمير تركي الأول بالرياض.
والطقمان الأساسي والاحتياطي «الأزرق والأبيض» من تصميم شركة «بوما» التي تعاقد معها النادي العاصمي لمدة 4 أعوام حتى 2027، وتتولى بموجبه تصاميم خاصة بالفريق الأول والفئات السنية، إضافة إلى فريق السيدات لكرة القدم.
وتوسط الطقمان شعار مجموعة «سافي» للألعاب الإلكترونية الراعي الرئيسي للنادي، وحمل أسفل ظهر القميص شعار شركة مشاريع الترفيه السعودية «SEVEN» راعي النادي، فيما جاء في أعلى ظهر القميص شعار بنك الرياض الشريك الرسمي للنادي.
وتراوحت أسعار الطقم الأبيض الذي طرح على فئتين من 350 ريال إلى 440 ريال بالنسبة، وفقاً لعملية البيع الإلكترونية عبر تطبيق «بلو ستور»، بينما جاء الطقم الأزرق على 3 فئات بأسعار تتراوح من 165 ريال إلى 440 ريال.
ويأتي طرح الطقمين الأساسي والاحتياطي للفريق الهلالي تاكيداً لما نشرته «الرياضية» خلال عددها الصادر في 12 يونيو الماضي، حينما نقلت عن مصادر خاصة أن أطقم الفريق الأول ستكون جاهزة قبل انطلاق معسكر الفريق في النمسا.
وتغادر بعثة الأزرق إلى النمسا، الأحد، للدخول في معسكر خارجي يستمر لمدة 25 يوما استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.