|


الهلال.. بيريرا وكويلار خارج معسكر النمسا

الرياض – الرياضية 2023.07.01 | 11:44 pm

خلت قائمة فريق الهلال الأول لكرة القدم لمعسكر النمسا من البرازيلي ماتيوس بيريرا والكولومبي جوستافو كويلار، طبقاً لما اعلنه النادي العاصمي في حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، السبت.
وخرج الثنائي بيريرا وكويلار من قائمة معسكر النمسا، في إشارة إلى أنهما لن يكونا ضمن حسابات الفريق في الموسم المقبل، فيما لم تتضمن القائمة الكوري الجنوبي جانج هيون والنيجيري إيجالو والأرجنتيني لوسيانو فييتو بعد انتهاء عقودهم.
وضمت القائمة 28 لاعباً، وهم: عبد الله المعيوف، سلمان الفرج، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، محمد البريك، ناصر الدوسري، محمد العويس، عبد الإله المالكي، محمد كنو، متعب المفرج، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، علي البليهي، صالح الشهري، عبد الله الحمدان، حبيب الوطيان، سعود عبد الحميد، مصعب الجوير، حمد اليامي، عبد الله رديف، أحمد آل جبيع، سعد الناصر، محمد القحطاني، محمد الخيبري، معاذ فقيهي، المالي موسى ماريجا، البيروفي اندري كاريلو، والبرازيلي ميشيل ديلجادو.
وينطلق معسكر الأزرق في النمسا، الأحد، ويمتد 25 يوماً ويتضمن خوض عدد من المباريات التجريبية استعداداً للموسم الرياضي الجديد، الذي يستهله الفريق بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.
ويفتتح الفريق الهلالي مشواره في كأس الملك سلمان للأندية بمواجهة أهلي طرابلس الليبي في الـ27 من يوليو الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا الوداد المغربي والسد القطري.