|


ميندي: طموح مدرج الأهلي وراء انتقالي

جدة - الرياضية 2023.07.02 | 08:15 pm

أكد السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن الحماس الجماهيري الكبير والطموح، كانا خلف انتقاله إلى النادي الجداوي، مبينًا التقدم الكبير الذي يحرزه دوري روشن السعودي الذي بات جاذبًا للنجوم.
وقال ميندي في مقابلة بثها الحساب الرسمي للنادي الغربي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الأحد: «أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين يصبح أفضل، نستطيع أن نرى كل الأسماء الكبيرة التي تأتي، وأنا متأكد أن نجومًا آخرين سيصلون قريبًا».
وأضاف الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم عام 2021: «أن أكون جزءاً من ناد تاريخي مثل الأهلي فهو امتياز وشرف كبير، عندما تواصل معي بدأت بمشاهدة بعض الفيديوهات عبر يوتيوب ورأيت الأجواء الرائعة للجماهير في مدرجات الملعب».
وتابع: «أعتقد عندما تلعب كرة القدم على أعلى المستويات كلاعب ما تحتاجه هو مثل هذه الأجواء، أنا طموح وأعرف أن هذا النادي طموح جداً، لذلك كان الانضمام له بالنسبة لي واضحًا وطبيعيًا».
وأشار ميندي إلى التاريخ الكبير للنادي الأهلي وألقابه الكثيرة، موضحًا أنه يرغب في الفوز كل مباراة، وأنه يلعب من أجل تحقيق الألقاب.
واختتم حديثه مخاطبًا جماهير الأهلي:«لايسعني الانتظار حتى أبدأ وان أشاهدكم جميعًا في الملعب»
وحقق مندي مع تشيلسي ألقاب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية، كما توج مع منتخب بلاده السنغال بكأس أمم إفريقيا الأخيرة.