|


جوتا.. ثالث صفقات الاتحاد

جدة – الرياضية 2023.07.03 | 11:51 pm

تعاقد نادي الاتحاد مع الجناح البرتغالي جواو فيليبي«جوتا» لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 مواسم قادما من سيلتيك الاسكتلندي وفقا لما أعلنه النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الإثنين.
وجرت مراسم توقيع العقد مع اللاعب البرتغالي بحضور أنمار الحائلي رئيس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، واحمد كعكي نائب رئيس المجلس، بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي في أحد المراكز الطبية المتخصصة بمدينة دبي.
وسبق صفقة الاعلان عن صفقة جوتا فيديو تشويقي عبر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد في«تويتر»، وحمل عنوان «الاختيار المناسب في المكان المناسب»، قبل أن يغرد بعدها بدقائق: «أهلا بجوتا»، ويبث صورا للاعب بعد مراسم التوقيع.
وكانت «الرياضية» أشارت الخميس الماضي نقلا عن مصادرها الخاصة إلى أن البرتغالي مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يضع استقطاب الجناح البرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، لاعب سيلتك الإسكتلندي، خيارًا أول، بدلًا من المدافع المصري أحمد حجازي، الذي يغيب للإصابة.
وأصبح البرتغالي جوتا صاحب الـ24 عاما ثالث صفقات الفريق الاتحادي في فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما افضل لاعب في العالم 2022 بعد مسيرة حافلة مع ريال مدريد، ومواطنه نجولو كانتي قادما من تشيلسي الإنجليزي.