|


كويلار يقود وسط الشباب 3 أعوام

الرياض – الرياضية 2023.07.04 | 06:26 pm

أعلن نادي الشباب، الثلاثاء، عن تعاقده مع الكولومبي جوستافو كويلار لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أعوام، قادماً من الهلال بعد شراء المدة المتبقية من عقده.
وكانت «الرياضية» استبقت حسم صفقة انتقال كويلار إلى الشباب، حينما كشفت في 25 يونيو الماضي، عن توصل إدارتي الشباب والهلال إلى اتفاق مبدئي، على انتقال كويلار لاعب وسط الأزرق إلى صفوف «الليوث»، ونقلت عن مصادر خاصة أن الناديين اتفقا بشكل مبدئي على إتمام بيع المتبقي من عقد الكولومبي كويلار لاعب الهلال، لنادي الشباب، بمقابل مالي يصل إلى مليون ونصف المليون دولار «ما يعادل 5٫625 مليون ريال».
ووقعت إدارة الشباب عقداً مع كويلار «30» بعد اجتيازه الفحص الطبي، وبذلك أصبح أول صفقات النادي العاصمي في «الميركاتو الصيفي».
ويأتي انتقال كويلار إلى الشباب بعد مسيرة حافلة مع الهلال بدأت شتاء 2019، عندما وقع لمدة 3 أعوام قبل أن يمدد عقده عاماً إضافياً.
ودافع كويلار عن القميص الازرق في 125 مباراة، وتوجها بالمساهمة في تحقيق 7 إنجازات، وهي لقب الدوري السعودي للمحترفين "3 مرات"، وكأس الملك مرتين" ودوري أبطال آسيا 2021، وكأس السوبر السعودي، وفي الموسم الماضي شارك في 31 مباراة منها 3 في بطولة كأس العالم للأندية التي حقق خلالها فريقه المركز الثاني بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني "3-5" في المباراة النهائية.


كويلار يقود وسط الشباب 3 أعوام

كويلار يقود وسط الشباب 3 أعوام