|


الأخضر يتعادل مع موريتانيا في الألعاب العربية

قسنطينة - الرياضية 2023.07.06 | 12:01 am

تعادل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم، «1-1» مع المنتخب الموريتاني الأولمبي، على ملعب الشهيد حملاوي في مدينة قسنطينة الجزائرية، الأربعاء، في الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية.
ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى نقطتين، بعد تعادله في مباراة الجولة الأولى مع نظيره السوري، وبات الأخضر مطالبًا بكسب نقاط مباراته الأخيرة أمام المنتخب الفلسطيني لبلوغ الدور المقبل.
بادر المنتخب الموريتاني بافتتاح التسجيل عن طريق شيخ رمضان عند الدقيقة 13، وكثف الأخضر من ضغطه بغية إدراك التعادل وكان له ذلك عن طريق صهيب الزيد عند الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وفي الشوط الثاني أجرى البرازيلي ماركوس مدرب الأخضر مجموعة تبديلات بغية تفعيل الجانب الهجومي وتسجيل هدف ثاني؛ لكن لاعبي الأخضر اهدروا جميع الفرص التي تهيات لهم أمام مرمى المنتخب الموريتاني لتنتهي المواجهة بالتعادل 1-1.
بدأ الأخضر المباراة بتشكيل أساسي ضم كلًا من: «حامد الشنقيطي، أحمد الجليدان، محمد سيلمان، محمد برناوي، مشعل العلائلي، يونس الشنقيطي، صهيب الزيد، عباس الحسن، زياد الغامدي، عبدالله الزيد وفيصل العبدالواحد».
ويختتم المنتخب السعودي«19 عامًا» مباريات الدور الأول بمواجهة نظيره الفلسطيني