|


الخميس المقبل.. انطلاق العروض المسرحية.. والتذاكر تبدأ من 75 ريالا

30 يوما تجهز أبطال «ذات اللايكات»

صورة التقطت أمس للنجمَين إبراهيم حجاج ومهدي الناصر خلال مشاركتهما في بروفات القراءة لمسرحية “ذات اللايكات” (صورة خاصة بـ ”الرياضية”)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.07.07 | 11:22 pm

استغرق أبطال مسرحية “ذات اللايكات” 30 يومًا في التحضيرات وبروفات القراءة والحركة قبل إطلاق العروض أمام الجماهير، وفقًا لما أوضحه لـ ”الرياضية”، أمس، الممثل السعودي مهدي الناصر، المشارك في بطولة العمل.
وتدور أحداث “ذات اللايكات”، التي تقدم على مدى ثلاثة أيام ضمن فعاليات “جولة السعودية 2023”، حول تحديات، يواجهها أربعة مؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي بقيادة عرَّابهم وصانع شهرتهم بعد بزوغ نجم جديد، ينافسهم، وصُنِعَ بالكامل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي، ما يجعلهم يشعرون بالخوف من ابتعاد الناس عنهم، والالتفاف حول مشاهير التقنيات الحديثة.
وتنطلق الفصول التمثيلية للمسرحية الكوميدية على خشبة مسرح محمد العلي بمنطقة “بوليفارد رياض سيتي” في الرياض، العاصمة السعودية، الخميس المقبل، بمشاركة عدد من النجوم، منهم إبراهيم حجاج، مهدي الناصر، فيصل الدوخي، خالد صقر، ونواف الشبيلي، وتبدأ عند الـ 09:00 مساءً، وتستمر حتى الـ 12:00 بعد منتصف الليل. وتمَّ طرح تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “عيشها” بدءًا من 75 ريالًا، وحتى 500 ريال.