|


بعد 7 أشهر.. نوير يعود إلى تدريبات بايرن

ميونخ - الألمانية 2023.07.11 | 03:06 pm

عاد الألماني مانويل نوير حارس فريق بايرن ميونخ الأول لكرة القدم إلى الملاعب، وخضع لجلسة تدريبية بعد غياب طويل بسبب إصابته بكسر في الساق خلال شهر ديسمبر الماضي، بعد أن جاءت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها جيدة.
وكان نوير صاحب الـ37 عامًا، ضمن المجموعة الأولى من اللاعبين الذين خضعوا إلى فحوصات طبية، الإثنين، وسيخضع باقي لاعبي الفريق للفحوص خلال الأيام المقبلة.
وشارك نوير في التدريبات الثلاثاء، تحت إشراف مدرب حراس المرمى وأخصائي العلاج الطبيعي، لكن لم تتضح الصورة بعد بشأن مشاركته في المعسكر التدريبي الأول للفريق ضمن استعداداته للموسم الجديد بداية من السبت المقبل.
وذكرت تقارير إخبارية أن نوير ربما لم يصبح لائقًا بالشكل الكافي للمشاركة في المعسكر الذي يبدأ اعتبارًا من السبت، وسيواصل التدريبات بشكل منفرد، كما أشارت تقارير صحافية، إلى أن الصورة لم تتضح بشأن مدى قدرته على المشاركة مع الفريق خلال جولته الآسيوية التي تنطلق بوقت لاحق من الشهر الجاري.
وقال نوير في وقت سابق: «إنه يرغب في استعادة لياقته من جديد للمشاركة مع الفريق في بداية الموسم الجديد».
ويخوض بايرن ميونخ أول مباراة رسمية له، في الـ12 من أغسطس المقبل، حيث يلتقي لايبزج بطل كأس ألمانيا، في كأس السوبر الألماني، ويستهل البافاري مشواره بالدوري الألماني، الذي توج به للموسم الـ11 على التوالي، بمواجهة فيردر بريمن، بعد 6 أيام من خوض مباراة السوبر.