|


رئيس لاتسيو: رفضت 140 مليون يورو من أجل سافيتش

الرياض - أحمد مختار 2023.07.11 | 07:14 pm

أكد كلاوديو لوتيتو، رئيس مجلس إدارة نادي لاتسيو الإيطالي، أن نادي الهلال عرض حتى الآن أقل من 50 مليون يورو، وذلك للتعاقد الرسمي مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الصيف الجاري.
وقال لوتيتو في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإيطالية، الثلاثاء: «الهلال السعودي قدم عرضاً بأقل من 50 مليون يورو لضم سيرجي سافيتش، وأنا أريد توقيع الأوراق في أقرب وقت، وإلا سيسافر معنا إلى معسكر الإعداد الصيفي بشكل رسمي».
وأضاف رئيس نادي لاتسيو أنه رفض عرضاً بقيمة 140 مليون يورو من أجل ضم ميلينكوفيتش سافيتش من نادي ميلان في صيف 2018، وذلك بدفع جزء من المبلغ بشكل سريع والباقي على أقساط، موضحًا أنه لم يندم أبدًا على رفض هذا العرض حينها والاحتفاظ باللاعب حتى الآن.
الجدير بالذكر أن سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش يرتبط بعقد رسمي مع نادي لاتسيو الإيطالي حتى صيف 2024، علمًا بأن قيمته السوقية تبلغ حالياً نحو 50 مليون يورو حسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
هذا واتَّفقت إدارة نادي الهلال، بشكل نهائي، مع الدولي الصربي سيرجي سافيتش، محور لاتسيو الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وسيتمُّ التوقيع رسميًّا خلال الأيام المقبلة، وفقًا لما نشرته صحيفة «الرياضية» عبر حساب الأخبار العاجلة في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.