|


«الأخضر» يعبر إلى نهائي دورة الألعاب العربية

الجزائر- الرياضية 2023.07.11 | 08:22 pm

تأهل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، إلى نهائي مسابقة كرة القدم، في دورة الألعاب العربية 15 بعد أن كسب المنتخب الجزائري الأولمبي «2-1» ،الثلاثاء، على ملعب 19 مايو في مدينة عنابة الجزائرية ضمن الدور نصف النهائي.
سجل للأخضر على مدار الشوطين عبدالله الزيد عند الدقيقة «19»، و صهيب الزيد«74»، وينتظر المنتخب السعودي في النهائي الفائز من مواجهة نصف النهائي الثانية التي تجمع السودان وسوريا لاحقًا.
انطلقت المباراة بقوة من جانب الفريقين خاصة الأخضر الذي بادر بافتتاح التسجيل بهدف عن طريق عبدالله الزيد عند الدقيقة 19 انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ومع بدايات الشوط الثاني استطاع المنتخب الجزائري إدراك التعادل بواسطة منذر ضمين عند الدقيقة 48.، بعد الهدف التعادلي كثف المنتخب السعودي من هجماته وأجبر أصحاب الأرض على التراجع.
ومن هجمة منظمة وصلت الكرة إلى صهيب الزيد الذي تمكن من إعادة الأخضر للتقدم بهدف ثان عبر تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 74.
وبدأ البرازيلي ماركوس سواريز، مدرب الأخضر بتشكيل أساسي ضم كلًا من: «حامد الشنقيطي، أحمد الجليدان، محمد سيلمان، محمد برناوي، مشعل العلائلي، يونس الشنقيطي، عباس الحسن، صهيب الزيد، مروان الصحفي، عبدالله الزيد وعبدالعزيز العثمان».


«الأخضر» يعبر إلى نهائي  دورة الألعاب العربية

«الأخضر» يعبر إلى نهائي  دورة الألعاب العربية

«الأخضر» يعبر إلى نهائي  دورة الألعاب العربية