|


بعد 16 عاما.. رامسي يعود إلى كارديف

لندن - الألمانية 2023.07.13 | 05:22 pm

يستعد النجم الويلزي آرون رامسي لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية، الخميس، قبل استكمال عودته إلى كارديف سيتي الإنجليزي نادي طفولته.
وذكرت تقارير إخبارية، أن لاعب أرسنال الإنجليزي رفض عرضاً للعب في بطولة دوري المحترفين السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل الانتقال لكارديف، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيون شيب».
وكان رامسي «32 عاماً» مدد تعاقده مع نيس الفرنسي لمدة 12 شهراً، بعدما لعب عدد محدد من المباريات مع الفريق الموسم الماضي، لكنه لم يخف رغبته في أن يكون أقرب إلى عائلته التي تعيش في كارديف العاصمة الويلزية حاليا، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا».
وقال رامسي خلال حضوره مع منتخب ويلز خلال فترة التوقف الدولي الشهر الماضي: «لقد كان هذا الموسم ناجحاً بالنسبة لي شخصياً، لقد لعبت الكثير من المباريات وظهرت بمستوى جيد».
وأوضح رامسي: «أصعب شيء هو الابتعاد عن عائلتي، هذا هو الوضع الذي أجد نفسي فيه الآن».
وأضاف رامسي: «لقد كنت بعيداً عن عائلتي ولم أتمكن من رؤية الأطفال وهم يكبرون، إنه أمر صعب دائماً، أتخيل أنه من الصعب على أي شخص أن يمر بتلك التجربة».
وأصبح رامسي أصغر لاعب ينضم للفريق الأول لكارديف في أبريل 2007، عندما كان يبلغ 16 عاماً و124 يوماً ولعب دوراً في تأهل الفريق لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2008.
وبعد تألقه مع كارديف، جذب رامسي أنظار مسؤولي أرسنال، لينضم للفريق اللندني في صيف 2008، ويخوض معه أكثر من 360 مباراة، وتوج معه بثلاثة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وانتقل رامسي، الذي خاض 82 مباراة دولية مع منتخب ويلز، على سبيل الإعارة لكارديف لفترة قصيرة عام 2011، قبل أن ينضم ليوفنتوس الإيطالي عام 2019.
وقضى النجم الويلزي النصف الثاني من موسم 2021 - 2020 في رينجرز الإنجليزي، ثم انتقل لنيس الصيف الماضي.