|


خبر «الرياضية» عن قضية موسيماني يقسّم المغردين

خلوه يشتكي.. الأهلي جامعة القانون

الدمام - خالد الشايع 2023.07.16 | 10:42 pm

أثار خبر صحيفة “الرياضية”، الذي كشفت فيه عن تقديم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم السابق، شكوى ضد النادي الغربي في الاتحاد الدولي “فيفا”، جدلًا واسعًا بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وبلغ معدل التفاعل مع خبر الزميل عبد الله أحمد @AbdullahAB000 أكثر من 444 ألفًا في الساعة الوحدة، في أول ثماني ساعات من نشره. وانقسم المغردون بين مستغرب من تصرف الأهلي، الذي ألغى عقد المدرب دون اتفاق معه، وعدم تسديده رواتب المدرب ومكافأة الصعود، وبين نافٍ للخبر، ومتمسكٍ بقوة الإدارة الأهلاوية القانونية، مستبعدين أن تقع في مثل هذا الخطأ الذي قد يتسبب في عقوبات مضاعفة على النادي، بينما انتهج آخرون مسارًا ساخرًا من الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي.
ومن الطرف الأول، كتب أحمد الحربي: “يشتكى ما يشتكى ما يهمنا، الأهلي جامعة القانون”. ومثله قلل سالم السمري من تأثير الشكوى، وكتب: “سوف يتم سداد المبالغ قريبًا الأهلي دخله من الرعاية فقط 350 مليونًا”. من جانبه، اتهم عبد العزيز المدرب بالطمع، وكتب: “خلوه يشتكي، شاف فيه صفقات قوية ولاعبين كبارًا موقعين مع الأندية راح اشتكى وأظن صار مدربًا بالدوري الإماراتي أو القطري”.
على طرف آخر، استغرب مشاري إقالة المدرب الذي يملك اسمًا كبيرًا في عالم التدريب، وكتب: “ليش أساسًا أقالوه وهو مدرب ممتاز الصراحة حقق بطولات بالهبل مع الأهلي المصري”.
وانتهج بعض المغردين نهجًا منكرًا للشكوى من الأساس، مؤكدين أن إدارة الأهلي لا يمكن أن تقع في خطأ بدائي مثل إقالة المدرب، منهم منال التي قالت: “مستحيل وليد معاذ يغلط غلطة زي كذا وهو محامٍ”.
وعلى طرف مغاير تمامًا، فضل مغردون السخرية من شكوى المدرب، مثل دي سفن الذي كتب: “أنقذهم من يلو وناوي يرجعهم”. وعلى غراره كتب نايف: “الاتحاد السعودي يتعب ويحاول يطور من الكرة وذولا باقي عقلية 2004 المفروض يهبطون ومن دون أي رجوع لهم فشلونا”.


خلوه يشتكي..
الأهلي جامعة القانون

خلوه يشتكي..
الأهلي جامعة القانون

خلوه يشتكي..
الأهلي جامعة القانون