|


طائرة براعم الأخضر تحلق إلى الآسيوية

عرعر - أنور قمقوم 2023.07.18 | 04:52 pm

تغادر بعثة المنتخب السعودي للكرة الطائرة «درجة البراعم»، الأربعاء، إلى طشقند العاصمة الأوزبكية، للمشاركة في البطولة الآسيوية الأولى تحت 16عاما، التي تستضيفها أوزبكستان لمدة أسبوع خلال شهر يوليو الجاري.
وقد نظم أخضر البراعم معسكرًا على مرحلتين، الأولى في المنطقة الشرقية، والثانية احتضنتها القاهرة، ولعب خلالها العديد من المباريات التجريبية.
ويترأس البعثة عبدالمحسن آل عبيد عضو مجلس الإدارة، ويقود الصربي زدينكو الأخضر، إلى جانب مساعديه خالد المطر، وفيصل البارقي، وعبدالله الجبر الإداري، وعلي البيابي مسؤول العلاج الطبيعي، ومحمد الهزيم الحكم المرافق.
وضمت قائمة أخضر البراعم 12 لاعبًا هم: إياد السلمي - باسل الشهري، جواد الحداد، رضا العبدالمحسن، عبدالعزيز العقيلي، عبدالله العلي، علي الياسين، فيصل المالكي، قاسم الطوال، هادي الجرفي، يزن الثنيان، وسعيد مختار.
ومن جهته أبدى عبدالمحسن آل عبيد عضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ثقته في ظهور براعم الأخضر السعودي بالوجوه الصاعدة في سماء كرة الطائرة، وتقديم مستوى يليق بالحدث الآسيوي، مبيًا أن الهدف من المشاركة هو إعداد منتخب للمستقبل خاصة مع استراتيجية الاتحاد السعودي للطائرة، والتي رسمها الدكتور خالد الزغيبي رئيس الاتحاد، ونائبه سعد الرويس، وأعضاء مجلس الإدارة في دعم الفئات السنية.
يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات: اليابان، الصين، وإيران.


طائرة براعم الأخضر تحلق إلى الآسيوية