|


مضمار أرامكو.. 400 زائر

صور التقطت أمس من مضمار أرامكو.. يظهر في الأولى طفلٌ خلال تجربة إحدى الألعاب.. وفي الثانية يزن أحمد يتحدث إلى الزميلة فاطمة القحطاني.. وفي الثالثة منظمون أمام مركبات داخل المضمار تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2023.07.19 | 02:08 am

يحتضن موسم الجيمرز في نسخته الثانية أكثر من 14 منطقة رياضية وترفيهية، من بينها منطقة مضمار أرامكو لسباقات السيارات، التي يحاكي فيها محبو السرعة والتحدّي شغفهم، ويختبرون قدراتهم في قيادة سيارات فورمولا 1، وتجربة السباقات بالتقنية الحديثة.
وكشف لـ “الرياضية” يزن أحمد، مدير مشروع مضمار أرامكو، عمّا تحتويه منطقة المضمار والاختلافات الموجودة عن العام الماضي، وقال: “يختلف مضمار أرامكو لسباقات السيارات عن العام الماضي، ففي هذا العام أصبح لدينا كارتينج ومضمارين خارجيين، وكل مضمار يحتوي على ثماني سيارات، وطول المضمار الواحد 480 مترًا، وفي الدور العلوي لدينا 20 جهازًا افتراضيًّا يحاكي سباقات الفورمولا، وتتضمن بطولات عدة مقبلة”.
وأضاف: “النسخة الثانية لهذا العام من موسم الجيمرز مذهلة وضخمة، لا سيما أن العام الماضي شهد إقبالًا هائلًا، ونحن بدورنا نسعى للتقدم والتطوير، وهذا فقط بداية الانطلاقة للموسم”.
ويعدّ مضمار أرامكو لسباق السيارات، محط الأنظار، خاصة محبي سباقات السرعة، كما يحوي متحفًا لعرض السيارات، التي شاركت في السباقات، وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمنطقة 400 زائر يومي من مختلف الفئات العمرية، وتستمر فعاليته حتى 27 أغسطس المقبل.


مضمار أرامكو.. 400 زائر

مضمار أرامكو.. 400 زائر