|


بوستيكوجلو منزعج من غموض مستقبل كين

لندن - الألمانية 2023.07.21 | 06:14 pm

ينوي هاري كين قائد منتخب إنجلترا عدم تجديد عقده مع فريقه توتنهام، وسط تكهنات متزايدة بشأن اهتمام بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني بضم القناص الدولي البالغ عمره 29 عامًا.
وبحسب صحيفة "ذي تايمز" البريطانية، فإن كين غير متعجل في الرحيل عن توتنهام الصيف الجاري، لكن فريقه سيكون أمام خيارين، إما السماح له بالرحيل أو محاولة التتويج بلقب في الموسم الجديد أو على أقل تقدير التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي من أجل إقناعه بالبقاء.
وتردد أن بايرن ميونخ عرض 68 مليون جنيه إسترليني لضم كين ولكن توتنهام يطالب بالحصول على 100 مليون إسترليني.
على الجانب الآخر، أشارت صحيفة "دايلي ميل" إلى أن توتنهام يفاضل بين لاعبي الوسط كونور كالاجر لاعب تشيلسي ودوجلاس لويز لاعب أستون فيلا لتعويض الرحيل المحتمل لبيير إيميلي هويبرج إلى أتلتيكو مدريد.
من جانبه، اعترف آنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام الأول لكرة القدم، بأنه لا يشعر بالراحة حيال الموقف الغامض لمستقبل كين، مشيرًا إلى رغبته في أن يتم حل الأمر في أقرب وقت ممكن.
واعتبر بوستيكوجلو، الذي تم تعيينه كمدرب جديد لتوتنهام قبل بداية الموسم المقبل، أن الموقف الحالي للاعب ليس مرحبا به، وقال في حديث مع الصحفيين عبر موقع "فوتبول لندن"، إنه من الانصاف القول بأنه ليس مرتاحًا حيال هذا الموقف، إنه ليس شيئا ستبحث عنه، إنه أمر معروف إذا كان سيحدث أم لا، أعنى أنه جزء مهم للغاية بالنسبة لنادي كرة القدم، ليس فقط الفريق ولكن للنادي بأكمله".
وتابع المدرب الأسترالي: «لذلك يجب عليك التعامل مع ذلك، أرى أنه بالنسبة لجميع الأطراف المعنية، لا نريد فعل ذلك لفترة طويلة، أعتقد أن ذلك لن يكون جيدًا لأي حد، لا أظن أن ذلك جيدًا بالنسبة لهاري، لا أظن أن ذلك جيد بالنسبة للنادي، الأمر لا يتعلق بكون عقده سينتهي في 12 أغسطس، وعليه اتخاذ قرار، إن لديه عقد لعام آخر».