|


بجوائز تصل إلى 300 ألف ريال

اتحاد الهجن يعلن عن مسابقة أفضل صورة وتغطية

الرياض - ناصر منصور 2023.07.24 | 05:31 pm

أعلن الاتحاد السعودي للهجن، الإثنين، عن تنظيم مسابقتين لأفضل صورة فوتوجرافية، وأفضل تغطية عبر برنامج «سناب شات»، خلال مهرجان ولي العهد للهجن لموسم سباقات 2023-2024، بقيمة جوائز تصل إلى 300 ألف ريال، وفقًا لحساب الاتحاد الرسمي على تويتر موقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح الاتحاد أن صاحبي المركز الأول سيتحصلان على مبلغ 100 ألف ريال لكل منهما، فيما ينال أصحاب المركز الثاني 30 ألف ريال لكل منهما، والثالث على 20 ألف لكل منهما.
ووضع الاتحاد عدداً من معايير المعتمدة لقبول المشاركات، وهي أن تكون الصورة خاصة بسباقات الهجن في السعودية خلال موسم سباقات 2023-2024، وأن يكون المشارك مالكًا للحقوق الفكرية الخاصة بالصورة، وأن لا تكون الصورة متضمنة لأي إعلان عن منتج أو جهة، وعدم إضافة أسماء أو شعارات أو تاريخ على الصورة، والتجديد والإبداع في الفكرة والمضمون والرسالة الواصلة إلى الجمهور، إضافة إلى أن تكون الصورة متناسقة مع الذوق العام وقابلة للنشر في مختلف المنصات الإعلامية.
وأشار الاتحاد إلى أن الإعلان عن الصورة الفائزة سيكون عبر حسابات الاتحاد الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي.
وينطلق مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة، الثلاثاء، الأول من أغسطس 2023، وذلك على ميدان الطائف لسباقات الهجن.
وشهدت النسخ السابقة من المهرجان، الذي انطلق في نسخته الأولى عام 2018، إقبالًا لافتًا من محبي رياضة الهجن في العالم، إذ يهدف المهرجان إلى تأصيل تراث الهجن وتعزيزه في الثقافة السعودية.