|


الشحات يعتذر عن واقعة التعدي

القاهرة - الألمانية 2023.07.24 | 07:35 pm

اعتذر حسين الشحات لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الإثنين، عن واقعة التعدي علي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب الدفاع الجوي ضمن الدوري المصري.
وقال حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» موقع التواصل الاجتماعي: «بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وأنها لم تكن إلا ردة فعل خاطئة لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيها الشيطان حينها، وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير».
وأضاف: «لن أبحث عن مبررات، ولكنني أجد نفسي مخطئاً، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعًا بشرف».
وأوضح: «ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع، لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية والعربية جميعاً عن ردة فعلي السيئة».
وتابع: «وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي، وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب، والمحترفين كافة في الدوري المصري، وأنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى».
وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة، قررت إيقاف الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بداعي السلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز، طبقاً لقائمة العقوبات.