|


غلطة سراي يعلن التعاقد مع زاها

لندن -الفرنسية 2023.07.24 | 10:51 pm

أعلن نادي غلطة سراي بطل الدوري التركي لكرة القدم، الإثنين، أن العاجي ويلفريد زاها المهاجم الدولي انضم إلى صفوفه بعد ثلاثة عشر موسماً في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكشف النادي أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي كان غريمه فنربخشه يطمح الى ضمّه أيضًا، سيحصل على 4.35 مليون يورو في الموسم الواحد إضافة الى مبلغ عند التوقيع قدره 2.33 مليون يورو.
ورفض ابن الـ30 عاماً عرضاً من بالاس، الفريق الذي انضم اليه عام 2004 حين كان في الثانية عشرة من عمره، من أجل توقيع عقد جديد قدرت قيمته بـ200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
وسجّل زاها 90 هدفاً في 458 مباراة خاضها بألوان بالاس، الذي غادره لموسمين من أجل الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد، حيث عانى لفرض نفسه ما أعاده للفريق اللندني على سبيل الإعارة مرتين، خلال فترة تخللها المرور لمدة وجيزة بكارديف سيتي، قبل أن العودة الى فريق بداياته نهائياً عام 2015.
وتوجه العاجي الى جمهور بالاس في منشور عبر حسابه الرسمي في على «إنستجرام» موقع التواصل الإجتماعي قال فيه: «بينما أتحضر لبدء فصل جديد، أود أن أتحدث إليكم مشجعي بالاس الذين يعنون الكثير بالنسبة لي، لقد مررنا بالكثير معاً، بينها 10 أعوام في الدوري الإنجليزي الممتاز».
وأضاف: «هناك الكثير من الذكريات الرائعة التي ستبقى عالقة في ذهني إلى الأبد، ومررنا أيضاً في بعض الأوقات الصعبة حقاً على طول الطريق، لكني فخور جداً بأني لعبت دوري في الوصول بنا الى الدوري الممتاز والمساعدة في إبقائنا هناك».