|


حذاء نيمار والرقم 10 يشغلان الهلاليين

إعلان مالكوم يفتح باب التكهنات

الدمام ـ خالد الشايع 2023.07.27 | 11:06 pm

أثار إعلان تقديم نادي الهلال البرازيلي مالكوم، اللاعب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، عاصفةً من التكهنات بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر سابقًا”، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وانقسم الهلاليون بين محتفين بالصفقة، ومحلِّلين لفيديو التقديم، مبينين أن الإعلان حمل عددًا من الإشارات للاعبين آخرين، مثل ظهور حذاء يشبه حذاء البرازيلي نيمار، وخانة فارغة بين خانات اللاعبين المتعاقد معهم. في حين أكد بعضهم أن النادي كان سيمنح مالكوم الرقم 10، لكنه تراجع، ومنحه الرقم 77، موضحين أن هذا له دلالات أخرى.
ومن الطرف الأول، كتب سامي الجابر، رئيس وقائد الهلال السابق، مرحِّبًا باللاعب الجديد: “أهلًا بك في أعظم نادٍ في آسيا، كل التوفيق لك مع زملائك نجوم الزعيم”. وعلى غراره ذكر رائد: “أهلًا بالمتعة والكرة النظيفة”.
في حين، أكد إبراهيم أن فيديو التقديم حمل شفرات خاصة، وقال: “لو تلاحظون أن فيه مكان 5 لاعبين بعد ما طبعوا مالكوم بقى واحد، أتوقع حسموا صفقة ثانية، يا رب ميتروفيتش”. ومثله كتب فهد: “لو تلاحظ بالإعلان بجانب قميص سافيتش ونيفيز ومالكوم ياخي مكان واحد فاضي دليل باقي صفقة وحدة”. وردَّ عليهما علي: “أتوقع نيمار”. ونشر الكثيرون صورًا للحذاء الموجود في الفيديو، مبينين أنه يشبه حذاء نيمار، مستبعدين أن يكون ذلك مجرد مصادفة في فيديو، تمَّ تنفيذه بالرسوم المتحركة.
فيما ركز هامسون على الرقم 77، وكتب: “ترا صدق وصلني إنه كان بياخذ رقم 10 لأنه متاح، لكن الحين عطوه رقم 77”. مضيفًا: “يا عيال تفكرون باللي أفكر فيه”. واتَّفق معه ياسر الذي علَّق: “أكثر من مصدر قال إنه بياخذ الرقم 10 وفجأة تغيَّر الموضوع ، يا رب تمم اللي ببالنا”.
وعدَّ آخرون الأمر بسيطًا، ولا يستحقُّ كل هذا التأويل، مثل جابر أحمد، الذي قال: “صدقني إن قصدهم بالبرازيليين من ريفالينيو إلى آخر واحد مالكوم، يعني ما لها دخل الأرقام”.


إعلان مالكوم
يفتح باب التكهنات

إعلان مالكوم
يفتح باب التكهنات

إعلان مالكوم
يفتح باب التكهنات