|


محرز يودع السيتي.. والنادي الإنجليزي: سوف نفتقدك

مانشستر - الرياضية 2023.07.28 | 05:42 pm

ودع الجزائري رياض محرز ناديه السابق مانشستر سيتي برسالة أخيرة، بعد إعلان انتقاله الرسمي إلى صفوف فريق الأهلي، ليُكمل مسيرته الاحترافية في الملاعب السعودية خلال الأعوام المقبلة.
وقال رياض محرز في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة: «كان اللعب لمانشستر سيتي شرفًاً وامتيازاً، جئت إلى السيتي للفوز بالألقاب والاستمتاع بكرة القدم وحققت كل ذلك وأكثر من ذلك بكثير».
وأضاف اللاعب الجزائري في رسالته الوداعية لمانشستر سيتي: «لقد أمضيت خمس أعوام لا تُنسى مع السيتي، حيث عملت مع لاعبين لا يصدقون، وأنصار رائعون، وأفضل مدرب في العالم، لقد صنعت طوال حياتي ذكريات رائعة وطريقة فوزنا بلقب الدوري الممتاز والمعارك التي خضناها مع ليفربول، وفي العام الماضي أرسنال، أكدت رغبتنا الجماعية وعقليتنا في أن نكون الأفضل، مانشستر سيتي سيكون إلى الأبد جزءًا كبيراً من حياتي».
في المقابل، شكر تشيكي بجرستين، المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي، رياض محرز على كل ما قدمه للنادي مؤكداً أن رياض كان عاملاً رئيسياً في نجاحات الفريق خلال آخر 5 أعوام، سواء في إنجلترا أو المسابقات الأوروبية.
وصرح المدير الرياضي للسيتي: «إنه لاعب كرة قدم رائع لمشاهدته ويترك لنا الكثير من الذكريات الرائعة. هناك عدد قليل من الأجنحة الذين يمتلكون مستوياته من المهارة والتقنية في كرة القدم العالمية، وسوف نفتقده ، لكن الجميع سيتمنى له كل التوفيق».
يذكر أن رياض محرز شارك في 236 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، سجل خلالها 78 هدفاً وصنع 59 خلالها، بالإضافة إلى حصوله على عديد البطولات، من بينها الثلاثية التاريخية خلال موسم 2022-2023.