|


الاتفاق يواجه شباب الأهلي والجزيرة في الإمارات

الدمام – الرياضية 2023.07.28 | 06:40 pm

يخوض فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مباراتين تجريبيتين أمام شباب الأهلي دبي، والجزيرة الإماراتي ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج استعداداته للموسم الرياضي الجديد.
وتجرى المواجهتان يومي الخامس والثامن من أغسطس المقبل في الإمارات.
وأوضح ماجد العمري المدير التنفيذي لفريق الاتفاق في تصريحات لموقع النادي أن الهدف من هاتين المباراتين تعزيز الانسجام بين اللاعبين، وتطبيق الأفكار الفنية للإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الفريق قبل الدخول في معترك دوري روشن.
وأبدى العمري رضاه عن سير المعسكر الخارجي للفريق في كرواتيا، مبينا أنه حقق أهدافه ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات.
إلى ذلك، منح الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الفريق اللاعبين راحة لمدة 3 أيام، على أن يعاودوا تدريباتهم الثلاثاء على ملعب النادي، وتتواصل الحصص التدريبية إلى حين المغادرة إلى الإمارات.
ومن المقرر وصول بعثة «فارس الدهناء» السبت إلى الدمام قادمة من كرواتيا بعد ختام المعسكر الخارجي الذي تخللته 4 مباريات تجريبية أمام ألوميني السلوفيني «1-1»، و زالايجيرزيجي تورنا اجيليت المجري «1-1»، ولوكوموتيفا الكرواتي«0-1»، رابوتنيكي المقدوني «4-0».
والتحق بالمعسكر الثلاثي الثلاثي الأجنبي المنضمين حديثا إلى صفوف الفريق الشرقي، وهم: الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب الوسط، والفرنسي موسى ديمبيلي المهاجم، والاسكتلندي جاك هيندري المدافع.
ويفتتح الاتفاق مشواره في الموسم الجديد بلقاء النصر في الـ14 من أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.