|


جلادباخ يمدد عقد نيوهاوز حتى 2027

برلين - الألمانية 2023.07.28 | 08:56 pm

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، الجمعة، تجديد عقد الألماني فلوريان نيوهاوز لاعب خط الوسط لمدة ثلاثة أعوام وحتى عام 2027.
وانضم نيوهاوز البالغ من العمر 26 عامًا لمونشنجلادباخ في عام 2017 وقضى أول موسم معارًا
لفريق فورتونا دوسلدورف.
ومنذ عام 2018 لعب نيوهاوز 172 مباراة مع مونشنجلادباخ وسجل 22 هدفًا وصنع 24 هدفًا، كما شارك في عشر مباريات دولية مع المنتخب الألماني.
وقال رولاند فيركوس المدير الرياضي بمونشنجلادباخ: «وصل نيوهاوز هنا وهو موهبة شابة وتطور ليصبح لاعبًا مخضرمًا بالبوندسليجا ولديه خبرة دولية».
في الوقت نفسه، قال فيركوس لصحيفة "بيلد" أن مونشنجلادباخ لن يتعاقد مع لاعب جديد ليحل محل شتيفان لاينر، الذي تم تشخيص إصابته بسرطان الغدد اللمفاوية وسيغيب عن الفريق لعدة أشهر.
وقال فيركوس: «سأوضح هذا لن نتعاقد مع لاعب جديد بدلا منه، لن نقوم بأي شيء في هذا المركز، إنه متفائل ومقاتل، سنساعده ليصبح بصحة جيدة وليعود في أسرع وقت ممكن».
وأضاف: «هذه القصة المأساوية تظهر مرة أخرى أن كرة القدم يمكنها أن تصبح ثانوية بشكل سريع للغاية، إنه وقت صعب على شتيفان وعائلته، هذا الخبر صدمنا كثيرًا».
وانضم لاينر في 2019 لمونشنجلادباخ بعقد يمتد حتى 2024 وأعلن مونشنجلادباخ مرضه، الخميس، وذكر أنه تم اكتشاف إصابته بمرض السرطان في مرحلة مبكرة ويمكن علاجه بالدواء.