|


نانسي تدعم وسط التقدم

جدة - مرام مبارك 2023.07.29 | 07:06 pm

تعاقد نادي التقدم مع اللبنانية نانسي تشايليان لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم للسيدات وفق ما كشف عنه النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي، الجمعة.
ويأتي التعاقد مع اللبنانية نانسي نظير خبرتها في الملاعب السعودية بعد أن خاضت تجربة احترافية منذ أكتوبر الماضي مع فريق العاصفة الذي تحول مسماه لاحقا إلى الشباب بعد استحواذ النادي العاصمي عليه.
وتملك نانسي تشايليان خبرة كبيرة اكتسبها من تجاربها الاحترافية في العديد من الأندية العربية والأوروبية، ومنها العربي الكويتي، وألاشكرت الأرميني الذي شاركت معه في دوري أبطال أوروبا 2019 للسيدات، وبذلك أصبحت أول لاعبة لبنانية تخوض منافسات هذه البطولة القارية.
وتنتظر اللبنانية نانسي العديد من التحديات بقميص التقدم في الموسم الجديد، وأبرزها منافسات دوري الدرجة الأولى التي تنطلق في نوفمبر المقبل، وتمثل هذه البطولة تحديًا كبيرا للاعبة اللبنانية، حيث تأمل في وضع بصمتها على غرار ما فعلته في الدوري الممتاز للسيدات حين تمكنت من وضع بصمتها في البطولة، حيث دخلت قائمة الهدافات واحتلت المركز السابع، كما سجلت أول «هاتريك» لفريقها في الدوري خلال مباراته أمام سيدات النصر «3-3».
يذكر أن نادي التقدم أعلن عن تأسيس فريقه للسيدات، في 11 يوليو الجاري باستقباله تجارب الأداء في مدينة جدة استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، كما شرع في تعزيز صفوف الفريق بلاعبات مميزات، وكانت البداية بالمصرية سلوى منصور، والتي سبق لها خوض تجربة احترفية الدوري التركي، وكانت في فريق أتاشهير بليدي سبور، ولها بصمة كبيرة في وصول المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي لكأس العرب للسيدات2021 بعد أن أحرزت 3 أهداف في تلك البطولة التي استضافتها مصر.