|


مدرب السد: فرحتنا بالفوز دليل مكانة الهلال

أبها- إبراهيم آل صالح 2023.07.30 | 10:19 pm

أرجع البرتغالي برونو ميجيل مدرب فريق السد القطري الأول لكرة القدم، الطريقة التي احتفل بها لاعبو فريقه والجهاز الفني، بعد الفوز على الهلال إلى أهمية تجاوز فريق كبير يملك تاريخًا عريقًا - عل حد تعبيره.
وفاز السد القطري على [الهلال] (https://arriyadiyah.com/search?q=الهلال) بنتيجة «3-2»، الأحد، ضمن ثاني مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.
وتعرض المدرب البرتغالي للطرد بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة «54+1»، بعد اعتراضه على القرارات التحكيمية ودخول مشادة كلامية مع الحكم المساعد.
وقال ميجيل في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «مواجهة مهمة حققنا ثلاث نقاط ثمينة أمام فريق يملك تاريخ عريق، احتفالنا نهاية المباراة هو دليل على أننا فزنا على فريق ثقيل وكبير».
وأضاف: «كان من الصعب التأقلم بين اللاعبين الأجنبيين والمحليين ولكن استطعنا خلق تناغم كبير وقدمنا الفريق بشكل رائع واستعدينا لهذه المباراة بشكل أقوى».
وحول طريقة لعبه أجاب: «طريقة لعبنا الضغط العالي على الخصم لا أفضل اللعب الدفاعي أمام أي خصم وهذه خطتنا سواء في البطولة العربية أو دوري أبطال آسيا».
وعن فوزه على الهلال: «الفريق لم يتأهل بعد سنواجه أهلي طرابلس بنفس المستوى، الهلال كان فريق صعب وقدم أداء رائع ويملك مدرب قوي».
وختم حديثه حول طرده قائلاً: «ليس من طبيعتي أن اتنرفز حركتي كانت بسرعة ولمست الحكم المساعد وأنا لست عصبيًا وأتأسف عن ماحصل».