|


خبر «الرياضية» عن توقيع قائد السنغال مع النصر يسيطر

ماني.. أخيرا جناح صاحي

الدمام ـ خالد الشايع 2023.07.30 | 11:06 pm

استحوذ خبر صحيفة “الرياضية”، الذي كشفت فيه عن توقيع السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم لنادي النصر، أمس، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر سابقًا”، إذ حظي بتفاعل كبير، بلغ أكثر من 1.7 مليون في الساعة الواحدة، خلال أول ثماني ساعات من نشره.
وكشف خبر الزميل بندر العتيبي @bandar_52 عن أن ماني، سيخضع للكشف الطبي، اليوم، في مدينة دبي الإماراتية، تمهيدًا للدفاع عن ألوان الأصفر العاصمي حتى 2026 مقابل 30 مليون يورو للبايرن، فيما سيتقاضى اللاعب 40 مليونًا راتبًا سنويًّا، إضافةً إلى عشرة ملايين مكافآت البطولات عند تحقيقها.
وكانت “الرياضية” انفردت، أمس الأول، باتفاق النصر مع بايرن ميونيخ وماني، بخير عاجل للزميل خالد الرشيد @k7aled_otb.
كثيرة كانت التغريدات المثنية على الصفقة، واللاعب، فيما استغل مغردون الخبر للمطالبة بمزيد من الصفقات، خاصة في الدفاع وحراسة المرمى.
من الطرف الأول كتب ماركوس: ”أخيييييرًا جناح صاحي”. ومثله ذكر علي الغامدي: “يااااااااارب تتم هالصفقة التاريخية على خير”. وعلى هذا النهج سار عشرات المغردين، منهم عبد العزيز الذي وصف ماني بأنه “أفضل لاعب بتاريخ إفريقيا”.
في حين طالب مغردون بسرعة التوقيع مع لاعبين آخرين، منهم محمد الذي كتب: “الحين لازم نجيب مدافع قبل جناح أيمن لازم، وأتمنى حسم صفقة المدافع 4 أيام كحد أقصاء”. ومثله كتب المغرد “نصراوي” مقدمًا اقتراحات لإدارة النصر: “الحمد لله، أن تصل متأخرًا خيرًا من ألا تصل، تبقى صفقتين أجنبية وصفقتين محلية في وجهة نظري، جناح أيمن- رافينيا قلب دفاع آسيوي- ايتاكورا، قلب دفاع محلي، ظهير أيسر محلي”.
في المقابل، نفى مغردون الشائعات التي زعمت بأن ماني تعرَّض لإصابة قوية في كأس العالم، لذا تخلص منه البايرن، منهم حساب ملخصات النصر الذي كتب: “بعض الأشخاص يروجون لكلام أن اللاعب ماني جته إصابة بكأس العالم وأن ناديه ما يبيه وما قدم شي، هذولاء ناس حاقدين”. مضيفًا: “الحكم لك هذا ما قدمه ماني بعد الإصابة لعب 20، غاب شهر افرحوا في الصفقه يا جمهور العالمي ولا عليكم من كلام الحاقدين”.


ماني.. 
أخيرا جناح صاحي

ماني.. 
أخيرا جناح صاحي

ماني.. 
أخيرا جناح صاحي