|


أخضر اليد يختتم إعداد المونديال في سلوفينيا

الرياض - الرياضية 2023.07.31 | 04:56 pm

اختتم المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين «مواليد 2004»، الإثنين، معسكره الخارجي في سلوفينيا، ضمن المرحلة السادسة والأخيرة استعدادا للمشاركة في بطولة العالم المقرر تنظيمها خلال الفترة من 2 حتى 13 أغسطس المقبل 2023 في كرواتيا.
وخاض الأخضـر 6 مواجهات تجريبية خلال المعسكر، منها مباراتين مع منتخب سلوفينيا، ومثلهما مع منتخب مونتينغرو، ومباراة مع منتخبي النمسا واليابان.
من جهة أخرى، أعلن الجهاز الفني للأخضر بقيادة الإسباني خافيير كاباناس، عن قائمة المنتخب النهائية التي ستشارك في بطولة العالم، إذ ضمت القائمة 18 لاعباً وهم: حسين الصفواني، جواد آل عباس، ميثم أبو سرير، أحمد آل سعيد، حسين مويس، علي مقبقب، قاسم آل تركي، سجاد الفردان، حسن الفضل، مهدي آل عباس، أحمد الطويلب، عبدالله المرهون، أحمد العبيدي، دانيال شويخات، عطية الله الحربي، محمد القايد، حسين فريج، سلمان المعيني.
وسيترأس فاضل آل نمر رئيس الاتحاد، بعثة المنتخب التي تغادر الثلاثاء، إلى كرواتيا لخوض غمار منافسات بطولة العالم بنسختها العاشرة، والتي يشارك فيها 32 منتخب تم توزيعهم على 8 مجموعات.
وسيلعب ناشئين أخضر اليد ضمن منتخبات المجموعة السابعة (G)، التي تضم بجانبه كلاً من: ألمانيا، والأرجنتين، والولايات المتحدة الأمريكية.