|


فابينيو.. اتحاديا حتى 2026

جدة – الرياضية 2023.07.31 | 11:11 pm

تعاقد نادي الاتحاد مع البرازيلي فابينيو تفاريس من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أعوام تنتهي 2026 وفقا لما كشف عنه النادي، الإثنين قادما من ليفربول الإنجليزي.
وجرت مراسم التوقيع مع البرازيلي فابينيو في حضور أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، وقبل ذلك بيوم، أشار حساب «الرياضية عاجل» إلى أن نادي الاتحاد وقع مع فابينيو تفاريس لمدة 3 أعوام.
ورحب النادي الجداوي على حسابه في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي المعروفة باسم «تويتر» سابقا، باللاعب البرازيلي: وكتب: «أهلا فابينيو في معقل النمور».
وأوضح النادي أن التعاقد مع فابينو يأتي في إطار جهود شركة نادي الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق العناصر المميزة التي تدعم مسيرته في المرحلة المقبلة.
وأصبح البرازيلي فابينو البالغ من العمر 29 عاما رابع صفقات الفريق الاتحادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي«جوتا»، كما بات ثالث لاعب من ليفربول الإنجليزي يلتحق بدوري روشن السعودي في الصيف الحالي بعد أن سبقه مواطنه فيرمينيو المنضم إلى الأهلي، والإنجليزي جوردان هندرسون المنتقل إلى الاتفاق.