|


3 ملايين دولار تنقل كاسترو إلى التعاون

بريدة – عبد الله العبيد 2023.08.01 | 06:52 pm

أعلن نادي التعاون، الثلاثاء، عن تعاقده مع الجناح البرازيلي ماتيوس كاسترو لتعزيز هجوم الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من نادي ناجويا جرامبوس الياباني، دون تحديد مدة العقد.
وكشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن أن التعاقد مع البرازيلي كاسترو البالغ من العمر 28 عامًا الممتد نحو موسمين تم بعدما اتفقت إدارة التعاون مع نظيرتها في النادي اليابان على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب البرازيلي الذي يتربط بالفريق الياباني لموسمين آخرين، وذلك بقيمة تصل إلى 3 ملايين دولار.
وقدم النادي القصيمي لاعبه الجديد بطريقة مختلفة عبر مقطع فيديو على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر، حيث ظهر في بدايته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد يتحدث فيه عن أن «أوروبا الجديدة هي الشرق الأوسط»، كما تضمن الفيديو تصريحات لكبار المدربين العالميين وعدد من مسؤولي الكرة العالمية، ومنهم الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وتوقعوا خلاله أن يكون الدوري السعودي من بين أفضل خمسة دوريات في العالم مستقبلا.
كما استعرض نادي التعاون خلال الفيديو مهارات وأبرز أهداف البرازيلي كاسترو، واختتمه بتصريح للاعب قال فيه: أ«نا ماتيوس كاسترو قادم إلى الذئاب... يلا التعاون».