|


ماني يلتحق بمعسكر النصر قبل الزمالك

الرياض - بندر العتيبي 2023.08.01 | 06:47 pm

ينتظر أن يلتحق الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، المنضم حديثًا إلى الفريق قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، بمعسكر ناديه في الطائف خلال الساعات القليلة المقبلة، وفق مصادر خاصة بـ «الرياضية».
ورجحت المصادر نفسها انضمام ماني حال جاهزيته الأربعاء مع بقية زملائه اللاعبين في الحصة التدريبية، استعدادا لخوض موقعة الزمالك المصري، الخميس، في آخر مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.
وكانت «الرياضية» قد أشارت، الإثنين، عبر حسابها «عاجل» الخاص بالأخبار العاجلة على منصة «X» أو «تويتر» سابقًا إلى أن النصر وقع رسميًا مع الدولي السنغالي عقدًا يمتد ثلاثة أعوام، بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي خضع له في مدينة دبي الإماراتية.
وأزاحت «الرياضية» الستار عن مفاوضات النصر مع ماني عبر عددها الصادر في 14 يوليو الماضي عندما بينت أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني منحت نظيرتها في النصر السعودي الضوء الأخضر للبدء في التفاوض مع الدولي السنغالي ساديو ماني من أجل التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، حسبما كشف عنه لـ «الرياضية» مصدرٌ خاصٌّ.
وأوضحت عبر عددها الصادر في 28 يوليو الجاري أن نادي النصر قدم اسم السنغالي ساديو ماني، ضمن قائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، كإجراء استباقي للتوقيع معه في أي وقت خلال البطولة، وهم ما تم لاحقًا.