|


ساديو ماني بعد التوقيع مع النصر: لا أطيق الانتظار

الرياض – الرياضية 2023.08.01 | 09:14 pm

أعلن نادي النصر، الثلاثاء، رسميًا عن تعاقده مع الجناح السنغالي ساديو مانو لتعزيز هجوم الفريق الأول لكرة القدم قادما من بايرن ميونيخ الألماني.
وبث النادي العاصمي فيديو عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي المعرفة سابقا باسم «تويتر»، وجاء فيه: «بصووووت واحد.. ساديو ماني نصراي»، كما تضمن الفيديو صوت الجماهير تهتف باسم الجناح السنغالي الذي ظهر مرتديًا القميص رقم 10، ورد عليهم قائلا: «لا أطيق الانتظار لسماع صوتكم في الملعب.. أراكم في الرياض».
وكانت «الرياضية» رصدت رحلة المفاوضات النصراوية مع بايرن ميونيخ بشأن الحصول على خدمات السنغالي ماني، حيث كتبت في 15 يوليو الماضي: «بعد موافقة بايرن.. النصر يفاوض ماني»، وجاء في سياق الخبر أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني منحت نظيرتها في النصر السعودي الضوء الأخضر للبدء في التفاوض مع الدولي السنغالي ساديو ماني من أجل التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.
كما كشفت «الرياضية» في 25 من الشهر الماضي عن اجتماع حاسم عقد في اليابان بين ممثلي نادي النصر، ومحامي الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني ، للاتفاق النهائي على بنود عقده الذي سيمتد حتى عام 2026.
وواصلت «الرياضية» متابعتها لمفاوضات النصر مع الجناح السنغالي، واستبقت خطوة الإعلان عن حسم الصفقة بالكشف عن أن ماني سيلتحق بمعسكر ناديه في الطائف، الأربعاء.
ولحق ماني البالغ عمره 31 عاما بثلاثة لاعبين جدد انضموا إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفونا نجم لانس الفرنسي والبرازيلي أليكس تيليس قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.