|


فوفانا: نبحث عن الانتصار في كل مباراة

الطائف - حواس العايد 2023.08.02 | 04:19 pm

وصف الإيفواري سيكو فوفانا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، مواجهة فريقه أمام الزمالك المصري، بالصعبة، مشيرًا إلى أن فريقه يبحث عن الانتصار في كل مباراة يخوضها.
ويسعى أصفر العاصمة إلى خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية حين يواجه نظيره الزمالك المصري على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.
وقال الدولي الإيفواري في المؤتمر الصحافي: «مباراة الغد مهمة لنا، لدينا الكثير لنقدمه، ونعرف أنها لن تكون سهلة لأن الفريقين يلعبون على التأهل، وبإذن الله سنكون حاضرين لتحقيق الانتصار رغم الضغوط علينا إلا أن كرة القدم دائما فيها ضغط مستمر، ونحن نعيش في هذا الضغط من صفرنا، ويجب دائما أن نبحث عن الانتصار في كل مباراة».
وأضاف فوفانا: «في كرة القدم لا يختلف بالنسبة لي من يكون الخصم، لأننا إذا قدمنا كل ما لدينا
واجتهدنا فسنحقق ما نريد، نحن لا نركز على لاعب محدد، كرة القدم لعبة جماعية، شاهدنا الزمالك وهو فريق قوي في الاحتكاك ويقاتل لآخر لحظة، لكن نحن نركز على أنفسنا وفريقنا لتقديم أفضل مستوى».
وأبدى سيكو سعادته بالتفاعل والدعم الكبير من جماهير فريقه وقال: «جماهير النصر حاضرة معنا في كل مكان، وهي مطالبة بأن تكون معنا وتدفعنا معنويا، وننتظر بشوق الذهاب إلى الرياض لمشاهدتهم هناك».