|


تفاعل مصري ساخر مع مباراة النصر والزمالك

يا رب معجزة.. «إحنا أبسط من كدة»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.08.02 | 11:18 pm

سيطرت مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم، مع نظيره الزمالك المصري اليوم في ختام مباريات المجموعة ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “إكس”، أمس، خاصة من الجانب المصري، الذي طغى عليه الجانب الساخر في التعليق عن المباراة.
وبلغ معدل التفاعل مع المباراة المرتقبة أكثر من 483 ألف تغريدة في الساعة الواحدة في أول ثلاث ساعات من نهاية المؤتمر الصحافي الخاص بالمدربين.
غلب الجانب الساخر على تغريدات المصريين الذين اعترفوا بالفوارق الفنية بينهم، وبين لاعبي النصر، الذي بسببه عدّ هشام فلك أن فوز فريقه سيكون بمثابة المعجزة، مغردًا: “يا رب معجزة”، ليأتيه الرد من إيزو الذي كتب مفسرًا: “لو حظك جميل الشباب يخسر وأنت تتعادل مع النصر وتتأهل أنت والنصر، لكن كرة القدم فوز وخسارة ومفاجآت، يعني ممكن تفوزون على النصر والله أعلم”.
وتداول مشجعو الزمالك فيديو لمشجع زملكاوي كبير في السن يسأله حفيده: هجوم النصر تاليسكا ورونالدو وسادو مانيه أيه رأي حضرتك في المباراة، صفق المشجع كفًا على كف وهو يقول: “ودي عايزة رأي، 47-0 مع الرأفة، الخطين الحمر في الزمالك حيروحو”. دفع ذلك محمد ليغرد: “سترك يا رب”. من جانبه علق هموفيكا على صورة لتدريبات لاعبي النصر وكتب: “هو النصر السعودي ما له واخد الموضوع جد ليه.. إحنا أبسط من كدة، دا حنا هنلعب بالسيسي وروقا و سكر يا عم والشبح عبد الغني”.
على طرف آخر، انتقد مغردون ينتمون إلى الزمالك أداء فريقهم في البطولة، مثل أيمن السنونسي الذي كتب معلقًا على المدرب: “الفاشل اللي بيلعب كل مباراة بتشكيل جديد ومراكز جديدة وخطة جديدة”. وعلى غراره كتب صابر السحيمي:” للأسف الزمالك محتاج تدعيمات اللي بيحصل أننا مش هنحقق حاجة ودا طبيعي لأن الفريق محتاج كتير، اللاعبين مع احترامي للجميع ليسوا بحجم الزمالك، خاصة على مستوى خط الوسط والدفاع محتاجين صانع ألعاب مظلوم شوف المنافس جودة اللاعبين والتدعيمات للأسف الزمالك نفس الموسم دا لو فضل الحال كما هو عليه”. ومثله كتب إسلام ناصر: “فين صفقاتك يا الزمالك وفين تدعيمات موسم جديد”، مضيفًا: “منضحكش على بعض أحنا كدة هنودع من دور مجموعات أصلًا نفكر في موسم جديد وبطولات أحنا السنادي موسم صفري نص لعيبة الزمالك آخرهم يلعبوا في أندية وسط جدول مش في نادي بحجم الزمالك”.


يا رب معجزة.. 
«إحنا أبسط من كدة»

يا رب معجزة.. 
«إحنا أبسط من كدة»

يا رب معجزة.. 
«إحنا أبسط من كدة»