|


النصر يفاوض مدريد.. كاسترو يطلب سافيتش

الرياض ـ بندر العتيبي 2023.08.02 | 11:48 pm

فتحت إدارة نادي النصر مفاوضاتها مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل شراء المدة المتبقية من عقد الدولي المونتنيجري ستيفان سافيتش “32 عامًا”.
وكشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن المفاوضات مع الإسبان جاءت بطلب من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد أن أبلغته إدارة النادي بصعوبة التعاقد مع الباراجوياني جوستافو جوميز بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من قبل إدارة بالميراس البرازيلي.
وينتهي عقد سافيتش مع النادي الإسباني في الـ 30 من يوليو 2024.
وبدأ المدافع المونتنيجري مسيرته الاحترافية في نادي بورسا الصربي موسم 2008ـ2009، وبعدها انتقل إلى بارتيزان الذي يلعب في الدوري نفسه، ليحط رحاله بعدها في إنجلترا عبر بوابة مانشستر سيتي موسم 2011، قبل انتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي عام 2015، ومن ثم إلى أتلتيكو مدريد بصفقة قدرت حينها بـ 15 مليون يورو.
ولعب سافيتش مع مدريد 264 مباراة، سجل 3 وصنع مثلها، بمجموع دقائق 22.511، في مختلف المسابقات.
من جهة أخرى، أجّل كاسترو مصير مشاركة السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق، في مواجهة اليوم أمام الزمالك المصري ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حتى الاجتماع الفني ظهر اليوم.
وطبقًا لمصادر “الرياضية” الخاصة، اجتمع اللاعب بالمدرب عقب تدريب أمس وأبلغه بحاجته إلى تدريبات لياقية إضافية، إذ إنه لا يستطيع المشاركة بصفة أساسية إلا 60 دقيقة فقط.