|


كأس سلمان.. الكويت وبلوزداد ينهيان المشوار بـ«نقطة»

تصوير: حمد الشغرود
خميس مشيط – الرياضية 2023.08.03 | 06:02 pm

رفض فريق الكويت الكويتي الأول لكرة القدم تلقي الخسارة الثالثة تواليا بعدما فرض التعادل على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة «1-1»، الخميس على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وحسم الفريق الجزائري الأول لصالحه بهدف أحرزه محمد إسلام عند الدقيقة الثامنة، ونجح الفريق الكويتي في تعديل النتيجة عن طريق طه الخنيسي من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 87.
والتعادل هو الأول للفريقين الكويتي والجزائري خلال مشوارهما في البطولة بعد أن ودعا منافساتها قبل جولة من ختام مرحلة المجموعة بعد أن تلقيا خسارتين في الجولتين الأولى والثانية، وبذلك يحصد كل منهما نقطة وحيدة، دون أن يطرأ تغييرا على مركزهما في الترتيب العام، حيث أنهى شباب بلوزداد مشاركته بالبطولة في المركز الثالث للمجموعة الرابعة ، وحل الكويت رابعا.
وحجز فريقا الرجاء المغربي «حامل اللقب» والوحدة الاماراتي بطاقتي العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية، حيث تصدر الفريق المغربي المجموعة بالعلامة الكاملة "9 نقاط"، من ثلاث انتصارات متتالية، فيما حصد الفريق الإماراتي 6 نقاط من انتصارين.


كأس سلمان.. الكويت  وبلوزداد ينهيان المشوار بـ«نقطة»

كأس سلمان.. الكويت  وبلوزداد ينهيان المشوار بـ«نقطة»

كأس سلمان.. الكويت  وبلوزداد ينهيان المشوار بـ«نقطة»