|


حورية تصف المباراة بالمثيرة.. هنيدي يغيب.. والحلفاوي يبارك

بعد خروج الزمالك عربيّا.. نجوم مصر يهنئون النصر

القاهرة ـ السيد خطاب وحنان الهمشري 2023.08.03 | 11:30 pm

خالف عددٌ من نجوم الدراما والفن في مصر توجُّه كثير من جمهور الزمالك الغاضبين بعد خروج فريقهم، أمس، من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بتهنئتهم نادي النصر السعودي، الذي تأهل إلى دور الثمانية.
وأكدت لـ ”الرياضية” الفنانة المصرية حورية فرغلي، العاشقة لنادي الزمالك، أن كلا الفريقين قدّما مباراة قوية ومثيرة، ووصفتها بالأقوى منذ انطلاق منافسات البطولة، قائلة: “مبارك للنصراويين بالتأهل،. عاملا الأرض والجمهور كانا في صفهم، إلى جانب احتضانهم نجومًا عالميين، وأرى أن الزمالك كان الأقرب إلى الفوز. فخورة بأداء الزملكاوية، وقد خرجوا مرفوعين الرأس”.
كذلك بارك الممثل الكبير نبيل الحلفاوي، المحب للأهلي، عبر صفحته الرسمية في منصة التواصل الاجتماعي “إكس” للنادي السعودي، إذ كتب منشورًا، قال فيه: “مبارك للنصر والأصدقاء النصراويين بالتأهل لربع النهائي وهاردلك للزمالك، وشكرًا على الأداء المشرّف في مباراتكم الأخيرة”.
في المقابل، غاب النجم محمد هنيدي، المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك، عن المشهد الرياضي، عكس عادته، إذ يسجل حضوره أغلب الأوقات في مثل هذه الأحداث عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، حتى وقت كتابة الخبر.