|


90 مليونا.. تنقل جفارديول إلى سيتي

مانشستر - الألمانية 2023.08.05 | 02:54 pm

أكمل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم تعاقده مع الكرواتي يوشكو جفارديول من لايبزج بعقد يمتد لمدة خمس أعوام.
وأكمل اللاعب البالغ من العمر 21 عاما الكشف الطبي مع مانشستر سيتي، الجمعة، بعد أن وافق بطل الدوري الإنجليزي على دفع 90 مليون يورو لفريق لايبزج، حسبما أعلنت وكالة الأنباء البريطانية.
وأعلن مانشستر سيتي في بيان على موقعه الرسمي: «يسر مانشستر سيتي أن يؤكد تعاقده مع يوشكو جفارديول من لايبزج لمدة خمسة أعوام».
وأضاف البيان:« أصبح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا الصفقة الثانية الصيفية للفريق استعدادا لموسم 2023-2024، بعد التعاقد مع اللاعب الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش».
وقضى جفارديول آخر موسمين مع لايبزج، وشارك في 87 مباراة في كل المسابقات، وكان لاعبًا أساسيا مع المنتخب الكرواتي الذي وصل للدور قبل النهائي في مونديال قطر الذي أقيم العام الماضي عندما أرتدى قناعًا واقيًا.
وقال جفارديول: «لطالما حلمت دائما أن ألعب في إنجلترا يوما ما، وأن أفعل هذا مع مانشستر سيتي، عقب الموسم الذي قدموه مؤخرًا، هو شرف حقيقي بالنسبة لي، أي شخص رأى مانشستر سيتي في الموسم الماضي يعلم أنه أفضل فريق في العالم».
وتابع: «الانضمام لمانشستر سيتي شيء مميز للغاية بالنسبة لي ولعائلتي، أن يكون لدي الفرصة للعمل مع بيب جوارديولا أيضا، سيكون أمرًا مذهلًا».