|


كاسترو: المهمة صعبة.. والنجوم لا تجلب الانتصارات

أبها - حواس العايد 2023.08.08 | 03:04 pm

توقع البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم مباراة صعبة أمام الشرطة العراقي، مشددًا على أهمية احترام المنافس من أجل بلوغ النهائي.
ويواجه النصر نظيره الشرطة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحافي، الثلاثاء، للحديث عن لقاء الشرطة: «نصف النهائي يعني الكثير لأن هذا المواجهة تجعلك في النهائي، ومررنا بطريق طويل وصعب ومعقد، وحدثت سيناريوهات كثيره خلال المباريات، ولاعبينا بذلوا جهدًا كبيرًا داخل الملعب وخارجه».
وعن وجود عدد كبير من النجوم في صفوف فريقه، أجاب مدرب النصر: «يجب أن يفهم الجميع أنهم يلعبون أمام النصر، وليس أمام أسماء فقط، والنصر فوق كل اسم وكل لاعب وكل شخص، وصحيح لدينا أفضل اللاعبين، لكن هذا لن يجلب لنا الانتصار، والشيء الوحيد الذي يجلب الانتصار هو العمل، والروح والتضحية والشغف، والأهم من ذلك هو احترام الخصم».
وأضاف المدرب البرتغالي: « مباراة الغد لها طابع خاص وستكون صعبه ضد الشرطة الذي أخرج فريق كبير مثل السد القطري والذي مر عليه لاعبين ومدربين كبار، ويلعب دائمًا على البطولات في قطر ومن أخرجه فهو بالتأكيد فريق كبير».
وزاد مدرب النصر: « وجود الخيبري يعطي فوفانا، وبروزوفيتش، أريحية في التقدم للأمام، كما حدث مع فوفانا خلال المباراة الماضية حين تقدم وسجل هدفًا».
وتابع البرتغالي: «دائمًا في ذهني أي مباراة ندخلها تكون نسبة الفوز 50 في المئة، ونحن نحترم كرة القدم، وكذلك الخصم وفنياته وعمل طاقمه التدريبي».
وختم كاسترو حديثه قائلًا: «فريق الشرطة يلعب كتلة واحدة في الخلف ويصل للثلث الأخير من الملعب، ولديه أطراف سريعين ولديه اللاعب يوسف الذي يجيد تغيير اللعب من جهة إلى أخرى».