|


80 منافسة.. 32 لاعبا.. والتدشين عند الـ 04:00 عصرا

غدا.. انطلاق «ستريت فايتر»

صورة التقطت أمس لطفلتين أثناء دخولهما منطقة تنظيم منافسات موسم الجيمرز بنسخته الثانية في “بوليفارد رياض سيتي” (المركز الإعلامي ـ موسم الجيمرز)
الرياض ـ عبد الرحمن الضالع 2023.08.09 | 12:23 am

تدشن صالة “سافي” في “بوليفارد رياض سيتي”، غدًا، منافسات بطولة “ستريت فايتر”، ضمن فعاليات النسخة الثانية من موسم الجيمرز.
ويشارك في البطولة، التي تعد الـ 12 بين بطولات النخبة المنظَّمة من قِبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، 32 لاعبًا عالميًّا، سيتم تقسيمهم على ثماني مجموعات، ويتحدون بعضهم على مدار ثلاثة أيام متواصلة، ويلعبون في أولها 40 مواجهة، وبالعدد ذاته في الثاني، حيث يخوضون إجمالي 80 منافسة، وبجوائز مالية تقدَّر قيمتها بمليون دولار أمريكي.
وتنطلق أولى مباريات “ستريت فايتر” عند الـ 04:00 مساءً، بين اللاعبين Mena وLatif، على أن يتم لعب الأدوار الإقصائية، السبت المقبل، وسيتأهل لها أصحاب المركز الأول والثاني في كل مجموعة.
ويحصل الفائز باللقب على جائزة مالية تقدر بـ 400 ألف دولار أمريكي، في حين ينال الثاني 200 ألف، ويحصد الثالث 100 ألف، أما بقيّة المبلغ، فستمنح للفرق المشاركة جميعًا. يذكر أن موسم الجيمرز في نسخته الثانية، الذي يأتي تحت شعار «أرض الأبطال»، يُعد أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية، وانطلق 6 يوليو الماضي، ويستمر حتى 30 أغسطس الجاري.