|


النصر يهدد مغامرة الشرطة

أبها- الرياضية 2023.08.09 | 01:12 am

يأمل فريق النصر الأول لكرة القدم، تخطي نظيره الشرطة العراقي، وبلوغ نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، الأربعاء، ضمن أولى مباراتي الدور نصف النهائي.
وأظهر النصر بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مستويات جيدة في دور المجموعات، ونجح في تجاوز هذا الدور دون خسارة، قبل أن يقدم مباراة كبيرة أمام الرجاء المغربي «حامل اللقب» حسم نتيجتها من شوطها الأول، وهو يتطلع الى مواصلة عروضه ونتائجه الإيجابية وحجز البطاقة الأولى في النهائي.
ويتصدر رونالدو قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، ويحظى الآن بمساندة كبيرة من السنغالي ساديو ماني أخر النجوم العالميين المنضمين حديثًا للفريق، إلى جانب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الإيفواري سيكو فوفانا، إضافة الى البرازيليين تاليسكا وتيليس، ومعهم نجوم الفريق السعوديين المتألقين في البطولة نواف العقيدي الحارس وعلي لاجامي وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب.
وفي المقابل سيعمل الشرطة العراقي على مواصلة مغامرته في البطولة بعدما حل ثانيًا في المجموعة الأولى جامعًا 4 نقاط، بعد الخسارة من الاتحاد، والتعادل مع الترجي والفوز على الصفاقسي التونسي.
واستطاع الفريق العراقي أن يقصي السد القطري في ربع نهائي البطولة بالفوز عليه 4-2.
وقبل مواجهة النصر سجل الشرطة 6 أهداف، فيما تلقت شباكه 4 أهداف خلال مشواره في البطولة، ويقوده المخضرم علاء عبد الزهرة إلى جانب عدد من اللاعبين المميزين منهم أسو رستم مهاجم وهداف الفريق، و كرار عامر.