|


باناثينايكوس ورينجرز يقتربان من مجموعات الأبطال

أثينا - الألمانية 2023.08.10 | 01:05 am

اقترب فريقا باناثينايكوس اليوناني وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي من الصعود للدور المؤهل إلى مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وفاز باناثينايكوس «1-0»على ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الأربعاء، في ذهاب الدور التمهيدي الثالث للمسابقة القارية، التي شهدت أيضًا فوز رينجرز على ضيفه سيرفيت السويسري بنتيجة «2-1».
واستغل باناثينايكوس النقص العددي في صفوف مارسيليا، الذي لعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعب الوسط المخضرم جيفري كوندوجبيا عند الدقيقة 65 لحصوله على الإنذار الثاني.
وتقمص البرازيلي بيرنارد دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله الهدف الوحيد عند الدقيقة 83 لمصلحة الفريق اليوناني، الذي أصبح يكفيه التعادل بأي نتيجة في لقاء العودة، الذي يُقام بفرنسا يوم الثلاثاء المقبل، من أجل بلوغ الدور المؤهل لمرحلة المجموعات في البطولة.
وعلى ملعب (ايبروكس ستاديوم) بمدينة جلاسكو الأسكتلندية، حقق جلاسكو رينجرز انتصارا ثمينا «2-1» على ضيفه سيرفيت، وافتتح جيمس تافيرنير التسجيل لمصلحة جلاسكو في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله سيريل ديسرس الهدف الثاني عند الدقيقة 15.
وأعاد سيرفيت الإثارة للمباراة من جديد، عقب تسجيل لاعبه كريس بيديا هدفه الفريق السويسري الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، غير أن الضيوف لعبوا بعشرة لاعبين عقب طرد لاعب الوسط الفرنسي ديفيد دولان عند الدقيقة 60 لحصوله على الإنذار الثاني.


باناثينايكوس ورينجرز يقتربان من مجموعات  الأبطال

باناثينايكوس ورينجرز يقتربان من مجموعات  الأبطال

باناثينايكوس ورينجرز يقتربان من مجموعات  الأبطال