|


نجم الشعر يؤكد نجاح دوري روشن قبل انطلاقته

صقر: أصبحنا حديث العالم

الرياض ـ هاني السليس 2023.08.11 | 01:57 am

راهن الشاعر السعودي نايف صقر على نجاح دوري روشن السعودي في نسخته الجديدة التي تنطلق، اليوم، بوجود نجوم عالميين، أبهروا عشاق كرة القدم قبل قدومهم إلى السعودية.
وأوضح لـ “الرياضية” صقر، أن الدوري السعودي أصبح حديث العالم بأكمله قبل انطلاقته الفعلية، مشيرًا إلى أن العمل الكبير الذي قدمه صندوق الاستثمارات السعودي مع الأندية الأربعة التي يمتلكها كفيلٌ بإنجاح أي منافسة في العالم.
وأضاف أحد عمالقة الساحة الشعرية: “أعتقد أن الدوري السعودي أقوى دوري في العالم العربي والشرق الأوسط قبل أن يبدأ، خاصة بعد الاستقطابات العالمية الكبيرة التي حضرت إلى السعودية، وما زالت هناك تعاقدات جديدة قادمة”.
وأكد صقر، أن دعم القيادة الرشيدة، حفظها الله، لقطاع الرياضة وراء نجاح العمل الكبير لجميع إدارات الأندية في دوري روشن.
وقال: “استقطاب أسماء كبيرة في عالم كرة القدم للمشاركة مع الأندية السعودية، سيكون دافعًا قويًّا للمواهب من أجل تطوير نفسها، بالتالي استفادة المنتخبات السعودية منها في جميع الفئات السنية، وهذا ما يبحث عنه المسؤولون عن رياضتنا”.
وتابع: “أذكر حديث الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد حفظه الله، لنجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل ذهابهم إلى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022، عندما قال لهم استمتعوا. هذه الكلمة كانت كفيلة بهزيمة الأرجنتين بطلة العالم، واليوم نشاهد استمتاع الجماهير السعودية بعد إحضار أبرز نجوم العالم لأندية دورينا”.
وبيَّن صقر، أن الأسماء الكبيرة التي قدمت ستكون محل أنظار العالم بأكمله، مشيرًا إلى أن حضور الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو أسهم في الاستقطابات الأخرى. وأردف: “المفاوض السعودي أصبح حديث الغرب، وكل لاعب في العالم ينتظر اتصاله من أجل ترك أوروبا والذهاب إلى السعودية”.
واختتم صقر قائلًا: “غدًا أولى مفاجآت العمل الكبير لكرة القدم عندما يلتقي الغريمان التقليديان النصر والهلال على نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، سنشاهد ملحمة كروية عالمية تجمع أسماء سجلت حضورها في أقوى دوريات العالم”.