|


ريال مدريد يقترب من بديل كورتوا

مدريد - الفرنسية 2023.08.12 | 07:04 pm

بات نادي ريال مدريد الإسباني قريبًا من التعاقد مع كيبا أريسابالاجا الحارس الدولي من تشيلسي الإنجليزي لتعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة ستبعده عن معظم فترات الموسم الحالي، وفق ما ذكرت تقارير إسبانية السبت.
وتعرض كورتوا «28 عامًا» لتمزق في الرباط الصليبي الامامي لركبته اليسرى خلال التدريبات الخميس، وسيخضع لجراحة في الأيام المقبلة.
وارتبط أريسابالاجا، حارس أتلتيك بلباو السابق، الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل مبلغ قياسي لحارس مرمى قدره 80 مليون يورو في 2018، ببايرن ميونيخ الألماني منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية.
ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية، سيحاول ريال مدريد الحصول على خدماته على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من النادي اللندني.
وارتبط النادي الملكي أيضًا بالدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية، علمًا أنه سيفقد خدماته في يناير وفبراير المقبلين لإنشغاله في كأس الأمم الإفريقية.
ويطالب إشبيلية بأكثر من 20 مليون يورو مقابل بونو، بينما أنفق ريال مبالغ كبيرة على الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام «103 ملايين يورو». والتركي الشاب أردا جولر «20 مليون».
وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحافي الجمعة إن ريال مدريد لا يتطلع إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، على أن يقف الشاب الأوكراني أندريه لونين بين الخشبات الثلاث السبت، في أول مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ضد أتلتيك بلباو.