|


ديربي الشرق الأوسط.. انتظار خارج الأسوار

صورة التقطت أمس لمشجعين ينتظرون أمام بوابات ملعب مدينة الملك فهد الرياضية من أجل الدخول.. وفي الإطار الأول طفلان هلاليان يأخذ أحدهما صورًا بجواله.. وفي الثاني مشجعة نصراوية ترتدي شعار النادي في طريقها إلى الملعب.. وفي الثالث هلالية مع طفلها في المدرَّجات تصوير: عبد الله الفالح
الطائف ـ علي الحدادي وحواس العايد 2023.08.13 | 12:06 am

من دون تذاكر، ومن دون ندم، وقف كثيرٌ من المشجعين خلف أسوار ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية على أمل أن تتاح لهم فرصة حضور ديربي الشرق الأوسط المرصَّع بالنجوم العالميين بين فريق النصر الأول لكرة القدم وغريمه الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، أمس.
إنه ديربي العمر، كما وصفه فيصل البراك، مشجع الأصفر، الذي قال لـ ”الرياضية” من خارج أسوار الملعب: “هذا الديربي لا يتكرر. أنا من الطائف، وحلمي أن أحضر هذه المواجهة الكبرى. كنت أذهب إلى الرياض من أجل مشاهدة الديربي، لكنه هذه المرة أتى إلى هنا”.
وبالقمصان الزرقاء والأعلام الصفراء، تدفق عشرات الآلاف من المشجعين إلى الملعب، ليقف كلٌّ منهم إلى جانب فريقه، قبل غروب الشمس في يوم كان فيه هواء الطائف البارد، يطرق الشالات، ويُرفرف الشعارات. أتوا رجالًا ونساءً، كبارًا وصغارًا من أجل حفلة كروية كبرى فيها كل النجوم والشمس والقمر أيضًا.
وقال ناصر الروقي “22 عامًا”، الذي قدم من عفيف بصحبة مجموعة من الأصدقاء: “أنا نصراوي الميول والجو المجنون”. مضيفًا: “في كل مكان نذهب إليه الأجواء ممتعة”.
وذكر حمدان البقمي “52 عامًا”، المشجع الهلالي من تربة: “أنا من أبناء المنطقة، وتنظيم الديربي في الحوية أمرٌ لا يصدق ولا يتوقع”.
وقالت حصة، التي طوَّقت عنقها بالشعار الأصفر والأزرق: “أتيت مع أسرتي. كل شيء جميل، وآمل أن تكتمل فرحتي باللقب العربي الأول”.



جنسيات مختلفة
تنوَّعت جنسيات الحضور في الديربي بين فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره الهلال، أمس، في الطائف.
وأوضح لـ “الرياضية” الياباني بيونج، وهو يرتدي قميص منتخب بلاده، أنه جاء للاستمتاع بالديربي والنجوم الكبار أمثال رونالدو وساديو ماني في النصر، ومالكوم وسافيتش في الهلال. والتقى بيونج مشجعًا قطريًّا، جاء لمشاهدة الديربي، والتقط معه صورةً قبل أن يفترَّقا.



مستجدات القمة
حضرت “الرياضية” في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية قبل بداية مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، وشوهد العشرات من الجماهير يتصفَّحونها في محيط الملعب وخارجه من أجل معرفة آخر المستجدات حول الفريقين، لا سيما أن الصحيفة أصدرت عددًا خاصًّا بهذه المناسبة.. وفي الصور التي التقطت أمس تبدو “الوردية” في أيدي الجماهير قبل دخولهم الملعب وبعده تصوير: عبد الله الفالح


ديربي الشرق الأوسط.. 
انتظار خارج الأسوار

ديربي الشرق الأوسط.. 
انتظار خارج الأسوار

ديربي الشرق الأوسط.. 
انتظار خارج الأسوار

ديربي الشرق الأوسط.. 
انتظار خارج الأسوار

ديربي الشرق الأوسط.. 
انتظار خارج الأسوار

ديربي الشرق الأوسط.. 
انتظار خارج الأسوار