|


كسب النهائي الـ 22 في تاريخه.. وأهدى النصر أول لقب عربي

كريس.. الأسطورة الخالدة

صورة التقطت أمس للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، يحمل كأس بطولة الملك سلمان للأندية العربية بعد الفوز على الهلال 2ـ1.. وفي الإطارات يحتفل في الأول بجائزة هدَّاف البطولة.. وفي الثاني والثالث يتفاعل مع هدفيه برفقة زميليه البرازيلي تيليس والكرواتي بروزوفيتش تصوير: عبد العزيز النومان وعبد الله الفالح و(الفرنسية)
الرياض ـ أحمد الخلف 2023.08.13 | 12:48 am

رفع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم، عدد النهائيات التي فاز بها خلال مشواره الاحترافي إلى 22 من أصل 30، بعد أن أهدى الفرقة الصفراء لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية بهدفيه في شباك الهلال 2ـ1، أمس، في النهائي الذي جرى على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، وهو أوَّل تتويج له في البطولة العربية.
وعلى الرغم من تقدم الهلال بهدف، واقترابه من تتويج ثالث باللقب، إلا أن القائد تولى زمام الأمور بخبرة البطولات والمباريات الكبيرة، وعوَّض النقص العددي بعد طرد عبد الإله العمري بفضل انطلاقاته وخطورته، ليدرك التعادل عند الدقيقة 74، قبل أن يوقِّع على هدف البطولة في الدقيقة 98 من الشوط الإضافي الأوَّل.
وبعد نهاية المباراة، رفع رونالدو نصيبه من مرَّات التتويج إلى 35 مع الأندية التي مثَّلها والمنتخب البرتغالي، إلى جانب الفوز بلقب الهداف للمرة الـ 20 بتسجيله ستة أهداف في بطولة العرب، وقَّعها في شباك الاتحاد المنستيري التونسي، والزمالك المصري، والرجاء المغربي، والشرطة العراقي، وختمها أمس بثنائية في مرمى الهلال.


كريس..
الأسطورة الخالدة

كريس..
الأسطورة الخالدة

كريس..
الأسطورة الخالدة

كريس..
الأسطورة الخالدة