|


موناكو ينطلق برباعية كليرمون فوت

باريس- الألمانية 2023.08.14 | 12:04 am

استهل فريق موناكو الأول لكرة القدم، حملته بالدوري الفرنسي لكرة القدم بالفوز على كليرمون فوت «4-2» خلال المباراة، التي جمعتهما، الأحد، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.
وشهدت أيضًا هذه الجولة تعادل مونبيلييه مع لوهافر« 2-2»، وفوز تولوز على نانت «2-1» ، وستاد بريست على لانس «3-2» ، ورين على ميتز «5-1»، وستراسبورج على ليون« 2-1».
وتقدم كليرمون فوت بهدف سجله ماتوز ويتيسكا في الدقيقة السابعة، وتعادل موناكو بهدف سجله فاندرسون عند الدقيقة 26 ، وأضاف وسام بن يدر الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 44 لينتهي هذا الشوط بتقدم موناكو «2-1».
وفي الشوط الثاني، تمكن كليرمون فوت من تعديل النتيجة عند الدقيقة 53 عن طريق محمد تشم ساراتشفيتش، قبل أن يسجل وسام بن يدر الهدف الثالث لموناكو عند الدقيقة 70 ثم يسجل ماجنيس أكليوش الهدف الرابع لموناكو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وفي المباراة الثانية، تعادل مونبيلييه مع لوهافر«2-2».
وتقدم لوهافر بهدف سجله جوتيير لوريس في الدقيقة الخامسة، وتعادل مونبيلييه عن طريق أكور أدامز عند الدقيقة 58، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني لمونبيلييه عند الدقيقة 60 إلا أن لوهافر سجل هدف التعادل عن طريق صامويل جراندسير عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع
للمباراو.


موناكو ينطلق برباعية كليرمون فوت

موناكو ينطلق برباعية كليرمون فوت

موناكو ينطلق برباعية كليرمون فوت