|


الوحدة.. ثالث محطات إيجالو في الدوري السعودي

مكة المكرمة – الرياضية 2023.08.15 | 06:18 pm

حسم نادي الوحدة صفقة النيجيري أوديون إيجالو لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بحسب ما أعلن عنه النادي، الثلاثاء.
ولم يكشف النادي عن مدة عقد المهاجم النيجيري، وبث فيديو للاعب مرتدياً قميص «الفرسان» عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، وكتب: «مهاجمنا نسر إفريقي.. إيجالو وحداوي».
وكانت «الرياضية»، كشفت في عددها الصادر، الثلاثاء، عن تسبب المهاجم النيجيري في أزمة بين ناديي الطائي والوحدة الساعيان إلى الحصول على خدماته، ونقلت عن مصدر رسمي في إدارة الوحدة عن أن الموضوع تم حله وسيصبح إيجالو وحداوياً خلال أيام.
وأصبح إيجالو البالغ من العمر 34 عاما ثاني لاعب ينضم إلى صفوف الوحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن عززت إدارة النادي صفوف الفريق بسعيد المولد الظهير الأيمن.
ويعد الفريق الوحداوي ثالث المحطات الاحترافية للنيجيري إيجالو في الملاعب السعودية، بعد أن تنقل بين ناديي الشباب والهلال خلال الفترة من فبراير 2021 حتى يونيو 2023.
وبدأ إيجالو مسيرته في الملاعب السعودية عبر بوابة نادي الشباب، وخاض 32 مباراة بقميص «الليوث» في مختلف المسابقات، وأحرز 22 هدفاً وصنع 4، قبل أن ينتقل الى الهلال بعد شراء عقده من نادي الشباب، وارتدى القميص الأزرق في 60 مواجهة وسجل 43 هدفاً، وصنع 7، كما توج مسيرته مع الفريق الهلالي بالمساهمة في تحقيق بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.
ونال إيجالو لقب هداف الدوري الموسم قبل الماضي بتسجيله 21 هدفاً ساهم بها في تتويج الفريق الأزرق بلقب الدوري، وفي الموسم الماضي احتل المركز الثالث بين الهدافين برصيد 19 هدفاً.